Close ad

جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين تشكر الرئيس السيسي على دعمه للفن والفنان المصري

20-9-2021 | 14:57
جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين تشكر الرئيس السيسي على دعمه للفن والفنان المصريمدحت العدل
سارة نعمة الله

وجهت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين، وأعضاؤها من شعراء وملحني مصر، برئاسة مدحت العدل، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه الدائم الفن والفنان المصري والتأكيد على قوة مصر الناعمة فى التعبير عن الماضى والحاضر والمستقبل. 

موضوعات مقترحة

وجاء نص بيان الجمعية كالآتي: 

"يومًا بعد يوم.. يؤكد الرئيس عبد الفتاح السيسى انحيازه اللامحدود للشعب المصرى ولا يألو جهدًا على توفير الحياة الإنسانية الكاملة لكل أفراد وفئات هذا الشعب العظيم.

وتعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الفنان المصري وتوفير حياة آمنة له حلقة من حلقات ومبادرات هذا القائد الشجاع عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة لكل المصريين. 

جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين (الساسيرو) وأعضاؤها من شعراء وملحني مصر إذ تتقدم بأسمى آيات الحب والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم الفن والفنان المصرى والتأكيد على قوى مصر الناعمة فى التعبير عن الماضى والحاضر والمستقبل الأفضل بإذن الله...تؤكد دعمها الكامل لتلك المبادرة الرائعة ونعاهدك أيها القائد والزعيم على أن تواصل الجمعية دورها فى دعم الأغنية المصرية والعربية وازدهارها وحماية حقوق مبدعيها ليعيشوا حياة كريمة ولتكون تلك الأغنية بحق ومثلما كانت دائمًا رسالة مصرية إنسانية متحضرة لكل العالم.. وتحيا مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: