Close ad

رئيس «التنظيم والإدارة» يؤكد أهمية تحديث الهيكل التنظيمي لـ«التنمية المحلية» ودواوين عموم المحافظات

20-9-2021 | 13:30
رئيس ;التنظيم والإدارة; يؤكد أهمية تحديث الهيكل التنظيمي لـ;التنمية المحلية; ودواوين عموم المحافظاتالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
عمر المهدي

شدد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أهمية تحديث الهيكل التنظيمي لوزارة التنمية المحلية ودواوين عموم المحافظات، بحيث يتلائم مع المستجدات والتكليفات الرئاسية خاصة فيما يتعلق بمجمعات الخدمات الحكومية.

موضوعات مقترحة

 وأضاف الشيخ، أن هذه الخطوة تأتي لضمان تحقيق التنمية المستدامة على المستوى المحلي ودفع عمليات التخطيط وتنفيذ واستدامة المشروعات القومية الكبرى.

وأكد أهمية العمل على إيجاد هيكل معين لمجمعات الخدمات الحكومية التي سيتم إنشاؤه في القرى المصرية والبالغ عددها 333 مجمعًا للتسهيل والتيسير على المواطنين وتجميع الخدمات في مكان واحد بشكل عصرى وتقديم الخدمات بصورة جديدة ودعم رقمنة الخدمات.

جاء ذلك خلال الأجتماع الذي عقد اليوم بحضور اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك بمقر الوزارة بمشاركة عدد من قيادات الوزارة والجهاز لمناقشة عدد من الملفات المهمة من تطوير الهياكل التنظيمية والوظيفية، وملف انتقال موظفي الوزارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: