Close ad

فردوس عبد الحميد: ما أنجزه الرئيس السيسي كنا بحاجة لـ 50 سنة من أجل تحقيقه

19-9-2021 | 22:02
 فردوس عبد الحميد ما أنجزه الرئيس السيسي كنا بحاجة لـ  سنة من أجل تحقيقهفردوس عبد الحميد
راندا رضا

قالت الفنانة فردوس عبدالحميد، إن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن باعتبارهم قوة مصر الناعمة ومنارتها يؤكد إحساسه بمشاكل الفنانين.

موضوعات مقترحة

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنها تشكر الرئيس السيسي على الطفرة التي حدثت في مصر، ومعدلات التنمية التي تحققت في عهده، والتي كانت من الصعب أن تتحقق خلال 50 سنة.

وتابعت: "جميل جدا أن الفنانين المحتاجين يعيشون حياة كريمة، وأتمنى أن تتوفر للفنانين فرص للعمل في أماكن متعددة، وأتمنى أن يكون في أكثر من شركة إنتاج يقدر الفنانون يشتغلوا من خلالها، لأن الشغل للفنان مش بس معيشة ولكن إبداع أيضا".

وأوضحت "فردوس"، أنه منذ 10 سنوات كان هناك 3 شركات حكومية منها صوت القاهرة وقطاع الإنتاج ومدينة الإنتاج، مع القطاع الخاص، كلها متخصصة في مجال الإنتاج الفني، وتلك الشركات كانت تقدم أعمالا مختلفة ومتنوعة، والفنانين كانوا يستطيعون العمل من خلالها.

وعلقت على قرار الرئيس، قائلة: "النهاردة يوم جميل بالنسبة للفنانين، لأن كان في مشاكل كبيرة بيعاني منها البعض من الفنانين، والآن أصبح هناك حلول".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: