Close ad

أخبار الأهلي .. الأحمر ما بين صداع أجايي وأزمة ناصر ماهر

18-9-2021 | 15:20
أخبار الأهلي  الأحمر ما بين صداع أجايي وأزمة ناصر ماهر أجايي
أحمد عبدالحميد

قام مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بإعارة أكثر من لاعب ، لأحد الأندية الصاعدة للدوري الممتاز ، بالإضافة إلى إعارة والتر بواليا لأحد الأندية التركية وتجديد إعارة أليو بادجي،  وتوجيه الشكر لمروان محسن وفسخ عقده بالتراضي لإفساح المجال لصفقاته الجديدة التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

موضوعات مقترحة

إلا أن إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء تواجه صعوبة كبيرة في إيجاد حل نهائي  في ملف رحيل الثنائي ناصر ماهر لاعب خط الوسط ، والنيجييري جونيور أجايي الجناح الهجومي للأحمر في الفترة الأخيرة ، وفي هذا التقرير نرصد آخر مستجدات الثنائي مع القلعة الحمراء ...
 

صداع النيجيري
خرج النيجيري جونيور أجايي من الحسابات الفنية للجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بقيادة بيتسو موسيماني في الموسم الأخير ؛ بسبب تراجع مستواه بشكل كبير وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني في مسألة وزنه الزائد ، ليطالب المدير الفني الجنوب إفريقي من إدارة الأهلي ضرورة رحيل اللاعب ، خاصة في ظل التدعيمات الأخيرة في الهجوم .

بيد أن مسئولي الأحمر وجدوا تعنت كبير من أجايي – الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل – في مسألة فسخ عقده بالتراضي ، حتى يثنتى لهم فسح المجال لقيد لويس ميكيسوني وبيرسي تاو أبرز الوجوه المنضمة في القائمة ، ورغم إعلان الأهلي عن الوصول لصيغة اتفاق مع اللاعب إلا أنه لم يلبث أن يرفض الرحيل ويعود بالمفاوضات لنقطة الصفر .

وقد أبدى أكثر من نادي في الحصول على خدمات أجايي، أبرزهم سموحة، حيث أوصى أحمد سامي المدير الفني للنادي السكندري بالتعاقد معه ، إلا أن راتبه السنوي الذي يصل إلى مليون دولار قد يقف حائلا دون إتمام التفاوض ، كما رغبت أندية ؛ المقاولون العرب وفيوتشر إف سي وفاركو  في التعاقد معه أيضاً، إلا أن اللاعب يفضل الرحيل لنادي بيراميدز ، وهو الأمر الذي يرفضه مسئولي الأهلي في الفترة الأخيرة.
يذكر أن الأحمر قد وضع  جونيور أجايي في قائمة الانتظار للموسم الجديد  لحين البحث عن فسخ عقده بالتراضي .

أزمة ناصر ماهر 

يمثل ملف رحيل ناصر ماهر لاعب خط الوسط إزعاجاً هو الآخر لمسئولي القلعة الحمراء  ، حيث يصر اللاعب على الخروج بشكل نهائي من الأهلي ويرفض مبدأ الإعارة ، بعد خروجه بشكل نهائي من حسابات الجهاز الفني في الموسم الماضي بعد عودته من الإعارة من نادي سموحة، ويفضل ماهر الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز في الموسم الجديد، إلا أن عرض النادي السماوي توقف عن 7 ملايين جنيه ، في الوقت الذي يطالب فيه الأهلي بـ15 مليون للموافقة على رحيله .


ويرغب أكثر من نادي أيضا الحصول على خدماته وأبرزهم الجونة وسموحة والاتحاد السكندري .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة