Close ad

رئيس سياحة النواب: الإستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر خطوة ممتازة

18-9-2021 | 13:44
رئيس سياحة النواب الإستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر خطوة ممتازةالنائبة نورا على رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
أ ش أ

 أكدت رئيسة لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، النائبة نورا علي، أن الإستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر خطوة ممتازة وبداية انطلاقة جديدة للترويج لمقاصد مصر السياحية والأثرية بصورة أكبر لتسليط الضوء على المقومات السياحية والأثرية المتنوعة لمصر.

موضوعات مقترحة

وقالت علي - في بيان اليوم السبت - إن هذه الإستراتيجية تأتي في ضوء الحجم الضخم من الإنجازات والأحداث التي أبهرت العالم والفعاليات التي شهدتها الجمهورية الجديدة خلال الفترة الماضية بتوجيهات ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن مصر تمتلك أهم المقاصد السياحية والأثرية في العالم، وإطلاق الحملة الترويجية الدولية للسياحة المصرية لمدة 3 سنوات تبدأ في الربع الأخير من هذا العام هامة للغاية في هذا التوقيت وسيكون لها مردود إيجابي قوي على تنشيط حركة السياحة.

وأضافت أن الإستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر لها أهمية كبرى في إبراز الحياة بالمقصد السياحي المصري باعتباره مقصدا متجددا ومتنوعا وخاصة لما يقدمه من تجارب سياحية مختلفة للسائحين من مختلف الفئات العمرية والأذواق.

ولفتت علي إلى أنه من خلال هذه الاستراتيجية سوف يتم تسليط الضوء على أن المقصد السياحي المصري آمن ويتمتع ببنية سياحية قوية وشمس مشرقة وجو دافئ وشواطئ خلابة وحياة بحرية متميزة وحضارة متفردة، إلى جانب الفنون الحديثة والسينما والمسرح والحرف التراثية والأكلات المصرية التقليدية الشهية والفعاليات الرياضية والفنية والأثرية والثقافية وغيرها من مصادر الجذب السياحي. 

وأكدت أهمية الترويج العالمي للمقصد السياحي المصري خاصة بعد الإجراءات الوقائية والاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية بنجاح خلال الفترة الماضية في ظل جائحة كورونا العالمية.

ونوهت رئيس سياحة وطيران النواب إلى أن تعظيم الدور السياحي والثقافي لإبراز كنوز مصر السياحية ومعالمها الأثرية في الأسواق السياحية المستهدفة خلال الثلاث سنوات القادمة في ضوء المتغيرات الحديثة لهذه الأسواق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ووضع هذه الأحداث والفعاليات على خريطة وبرامج شركات السياحة في الداخل والخارج لإبراز صورة حضارية عن مصر بمختلف مقوماتها السياحية والثقافية وغيرها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: