Close ad

عبد الحميد بسيوني: الأهلي كتاب مفتوح نحترمه ونقدره.. وهدفنا البطولة

17-9-2021 | 18:40
عبد الحميد بسيوني الأهلي كتاب مفتوح نحترمه ونقدره وهدفنا البطولةعبد الحميد بسيوني
راجح الممدوح

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، أن استعدادات الطلائع لمباراة السوبر المصري مع الأهلي المقرر لها الثلاثاء القادم، تسير وفق البرنامج الزمني المحدد للفريق، مشيراً إلى أنه تعامل على الفور مع الأمر الواقع وإقامة المباراة، رغم أن الفريق لم يحصل على الراحة الكافية بين الموسمين، لكنه مع ذلك لا يملك إلا أنه يستعد بقوة لمباراة السوبر المصري، وأنه يأمل أن يفوز بهذه البطولة لتكون الأولي له في دولاب طلائع الجيش، والرابعة لي علي المستوي الشخصي فقد سبق وحقق ثلاث بطولات (كأس مصر والسوبر) من الأهلي مع حرس الحدود لاعباً بطولة، ومدربا بطولتين. 

موضوعات مقترحة

وأضاف بسيونى أن الأهلي فريق عريق وكبير نحترمه ونقدره جميعاً وقوة لا يستهان بها لأنه يضم بين صفوفه نخبة مميزة من اللاعبين، ومعهم جهاز فني وإداري كفء وهو كتاب مفتوح لنا، لكن ثقتي في لاعبي طلائع الجيش كبيرة وبلا حدود في تقديم مباراة كبيرة في السوبر المصري أمام الأهلي للحصول على الكأس .

وقال المدير الفنى إن الجهاز الطبي يبذل جهوداً مكثفة من أجل تجهيز اللاعبين المصابين علي أمل اللحاق بمباراة السوبر المصري أمام الأهلي، منهم ميدو جابر ومحمد الصباحى يعاني من شد فى العضلة الخلفية، مشيراً إلي أن التدريبات اليومية تسير على قدم وساق من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي وللموسم الجديد .

وقرر عبد الحميد بسيونى رفع الحمل البدنى لجميع اللاعبين لتجهيزهم جيداً فنياً وبدنيا، وذلك بالتدريب على فترتين صباحاً ومساء خلال معسكره المغلق المقام حالياً بالإسكندرية ويأتي ذلك لرفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين قبل مواجهة الأهلى الثلاثاء القادم.

يذكر أن الطلائع الجيش قد أنهي التعاقد مع عشر صفقات جديدة هم: ميدو جابر لاعب سيراميكا، وثنائى المصرى البورسعيدى محمد جابر وكازادى كاسونجو ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري وعبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفى لاعبا الإنتاج الحربى، والتونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي، وكريم عمير لاعب بوردو الفرنسي ،  ورامز مدحت لاعب وادى دجلة والمحترف سابقا بالدوري اليونانى، ومحمد أنور مدافع الاتحاد السكندري.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية الجادة بملعبه باستاد جهاز الرياضة العسكري بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني والجهاز المعاون ياسر علي وسيد السويركي  ود . سيد عبد القادر ويسري عرفان ومحمد مختار.

كان الطلائع قد لعب مباراتين وديتين خلال معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية مع بورفؤاد وتعادل بهدفين لكل منهما، ومع الحمام وفاز الطلائع بهدفين مقابل هدف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة