Close ad

ماجد منير: التعاون المثمر بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي يمتد لتاريخ طويل

15-9-2021 | 17:54
ماجد منير التعاون المثمر بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي يمتد لتاريخ طويلعبدالمحسن سلامة وماجد منير خلال استقبال هشام طلعت مصطفى
عمر المهدي

أكد الأستاذ ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، أن هناك تاريخا طويلا من التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي، موضحًا أن مجموعة طلعت مصطفي من أفضل وأهم الشركات التي تعمل في القطاع العقاري.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال استقبال الأستاذ عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفي، وذلك بحضور علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، ومروة الطوبجي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا وسوسن عز العرب رئيس تحرير مجلة البيت، وجمال الكشكي رئيس تحريرالأهرام العربي والدكتر سعيد غنيم مدير عام المؤسسة وهشام لطفي المشرف على قطاع الإعلانات وأشرف بدر مدير عام الميكرو فيلم وإيهاب الشرقاوي مدير عام المعارض والمؤتمرات.

وأضاف رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، أن مجموعة طلعت مصطفى نفذت عددا من المشروعات العقارية الكبرى ساهمت في تعزيز دور القطاع العقاري في الاقتصاد الوطني، مؤكدًا أن المجموعة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق طفرة في القطاع العقاري المصري.

وأوضح  الأستاذ ماجد منير أن تاريخ التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفى كان مثمرا وله فوائد إيجابية كثيرة للطرفين.

وأكد الأستاذ ماجد منير أن مصر تشهد حاليا طفرة غير مسبوقة في مشروعات الإسكان المختلفة سواء الاجتماعي أو المتوسط أو المتميز، لافتا إلى أن توسع الدولة في بناء مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة سيغير وجه مصر الحضاري ويعمل على توسيع أفق التنمية في الدولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: