Close ad

أخبار الأهلي.. مباراة المقاولون تحسم مصير محمد محمود

14-9-2021 | 15:17
أخبار الأهلي مباراة المقاولون تحسم مصير محمد محمودمحمد محمود لاعب الأهلي
أحمد عبدالحميد

يدرس بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعطاء فرصة أخرى لـ"محمد محمود"، لاعب خط وسط الفريق قبل حسم مصيره سواء بالبقاء في الفريق، خلال الموسم المقبل، أو الخروج على سبيل الإعارة،  خاصة بعد ظهوره بمستوى مميز خلال المبارة الودية أمام بتروجيت والتي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موضوعات مقترحة

وغاب محمد محمود عن المباريات طوال عامين متتاليين، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، وقد استقر الجهاز الفني على حسم مصير لاعب الوسط عقب مباراة المقاولون العرب الودية التي تقام بعد غد الخميس، ضمن استعدادات الفريق للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي، على استاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة السابعة مساء.

وفي حال استمرار تألق محمد محمود في مباراة المقاولون العرب والظهور بشكل جيد، سيكون القرار الأقرب هو بقائه مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب يمتلك مقومات فنية جيدة كانت سبباً في التعاقد معه من فريقه السابق وادي دجلة.

يذكر أن محمد محمود كان ضمن المرشحين بقوة للرحيل عن المارد الأحمر، على سبيل الإعارة، بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعب في العامين الأخيرين ، إلا أن استمرار تألقه قد يغير من وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة رحيله علي سبيل الإعارة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة