Close ad

الأهلي اليوم.. الفريق يواجه بتروجيت وديا

13-9-2021 | 11:33
الأهلي اليوم الفريق يواجه بتروجيت وديافريق الأهلي
أحمد عبدالحميد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد والمرحلة المقبلة؛ بمواجهة فريق بتروجيت على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادا  لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، على بطولة السوبر المحلي، بجانب استكمال بطولة كأس مصر، الذي يبدأها الأحمر بمواجهة نظيره فريق إنبي في دور الستة عشر، ويغيب عن الفريق 14 لاعبا اليوم، بين عدم الجاهزية أو الإصابات.

موضوعات مقترحة

حيث يغيب عن ودية الأهلي اليوم اللاعبون الدوليون محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي «قفشة» وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن، بسبب عودتهم للتدريبات أمس الأحد، عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها، بعد مواجهتى المنتخب الوطني أمام أنجولا والجابون، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما يغيب الثنائي علي معلول وأليو ديانج، عن مباراة اليوم، بعد أن انتظما في مران الأهلي أمس الأحد، بعد عودتهما من المشاركة مع منتخبي تونس ومالي في الأجندة الدولية .

بينما يغيب أيضا المغربي بدر بانون، عن المباراة، بعد أن تسبب الطيران في تأخر عودته من المغرب؛ إذ من المنتظر وصوله خلال الساعات الجارية.

ومن المقرر أن يغيب أيضا أكرم توفيق، لاعب الوسط، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوجه، وتعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني؛ إذ شارك في التدريبات لأول مرة منذ الإصابة، أمس الأحد .

كما يغيب بيرسي تاو، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، بالإضافة إلى الموزمبيقي لويس ميكيسوني، بسبب عودته متأخرًا من بلاده ومشاركته في تدريب أمس فقط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: