Close ad

أحمد مجاهد يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد دخوله نادي المائة بالدوري الإنجليزي

12-9-2021 | 20:58
أحمد مجاهد يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد دخوله نادي المائة بالدوري الإنجليزيأحمد مجاهد
محمد الجوهرى

قدم أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، التهنئة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لتسجيله الهدف المائة في الدوري الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

وكتب مجاهد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «مليون مبروك لنجم مصر والعرب محمد صلاح انضمامه لنادي المائة كواحد من أعظم الهدافين في الدوري الإنجليزي.. شرفت بلدك».

وبات محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، أحدث المنضمين إلى قائمة العظماء في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما وصل إلى هدفه رقم 100، عقب تسجيله الهدف الأول لليفربول في مرمى مضيفه ليدز يونايتد في مباراته التي أقيمت بملعب (أيلاند رود) اليوم الأحد.

كان صلاح أحرز 98 هدفا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انضمامه للفريق الأحمر في يونيو 2017، بعدما سبق له أن سجل هدفين في المسابقة مع فريقه السابق تشيلسي، الذي لعب في صفوفه ما بين يناير 2014 ويناير 2015.

ويحتل صلاح، حاليا المركز الثاني حاليا في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، على بعد أربعة أهداف فقط لمعادلة عدد أهداف النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا، الذي يتصدر القائمة حتى الآن، برصيد 104 أهداف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة