Close ad

استمرار فعاليات التطعيم المنزلي ضد كورونا لغير القادرين على الحركة بالدقهلية | صور

10-9-2021 | 16:56
استمرار فعاليات التطعيم المنزلي ضد كورونا لغير القادرين على الحركة بالدقهلية | صورفعاليات التطعيم المنزلي ضد فيروس كورونا
الدقهلية - منى باشا

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، في بيان اليوم الجمعة، استمرار فعاليات تلقي جرعات لقاح فيروس كورونا بالمنزل لغير القادرين من أصحاب الأمراض. 

موضوعات مقترحة

وقال مكي، إن من يتم التوجه إليهم هم أصحاب الكسور (كسر بالأطراف السفلية- كسور مفصل الحوض والفخذ- كسور الساقين- كسور القدمين)، وبتر أحد الأطراف السفلية، ومرضى الشلل الرباعي والشلل النصفي وشلل الأطفال، ومرضى ضمور العضلات، والمرضى الذين يعانون من أمراض عصبية تسبب إعاقة الحركة (التصلب المتعدد-الشلل الرعاش-مرض الوهن العضلي-ضمور النخاع الشوكي-متلازمة جيلان باريه).

وأوضح مكي، أنه تم تخصيص فرق طبية مدربة بصحبة سيارة إسعاف مجهزة لتوصيل اللقاح للمنازل لغير القادرين، حيث يقوم الفريق الطبي بالكشف على الحالة الصحية للمتلقي ومتابعة مرحلة ما بعد التطعيم.

يذكر أن على الراغب في طلب الخدمة أن يُسجل على الموقع الإلكتروني للوزارة وعند وصول رسالة تأكيد له بمكان وموعد اللقاح، يقوم طالب الخدمة بالاتصال على الخط الساخن 15335 لطلب توفير اللقاح في المنزل لظروفه الصحية التى تمنعه من وصول مكان اللقاح.


فعاليات التطعيم المنزلي ضد فيروس كورونافعاليات التطعيم المنزلي ضد فيروس كورونا

فعاليات التطعيم المنزلي ضد فيروس كورونافعاليات التطعيم المنزلي ضد فيروس كورونا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة