Close ad

رويدا يكشف سر تفوق لاعبي كولومبيا أمام تشيلي

10-9-2021 | 12:04
رويدا يكشف سر تفوق لاعبي كولومبيا أمام تشيليرينالدو رويدا

أبرز  مدرب منتخب كولومبيا ، رينالدو رويدا بـ"الانسجام" الذي رآه في الانتصار على تشيلي (3-1) في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 ، مسلطا الضوء على الأداء الجيد والنتيجة الرائعة التي تحققت أمام "خصم كبير".

موضوعات مقترحة

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء الذي أقيم أمس الخميس بالتوقيت المحلي (فجر اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش)، حذر رويدا من أن "الطريق ما زال طويلا جدا"، مضيفا "علينا الاستمرار في تحدي أنفسنا والتحسن".

وقبل هذا الانتصار، تعادلت كولومبيا أمام بوليفيا بهدف لمثله في لا باز، وبنفس النتيجة أمام باراجواي في أسونسيون، في مواجهتين كان فيه منتخب "لوس كافيتيروس" متفوقا على الخصم لكنه عجز عن ترجمة ذلك في النتيجة.

وفي هذا الإطار، أبرز رويدا أنه في مواجهة تشيلي "تحقق الانسجام" الذي لم يتمكن لاعبوه من الوصول إليه في المباراتين السابقتين بالتصفيات.

على جانب آخر، أشار إلى إحدى المشاهد البارزة في المباراة وهي أن لاعبي تشيلي، الذين كانوا تلاميذه حتى العام الماضي، ذهبوا إليه وقاموا بتحيته قبل بدء اللقاء.

وعن هذه اللفتة، أبدى رويدا "امتنانه الأبدي" للاعبي تشيلي "على هذا النبل" مشيرا إلى أنه "فعل يعبر عن العلاقة الجيدة التي كانت تجمعنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة