Close ad

تعرف على استفادة مصر من مشاركتها في المعرض السياحي الدولي الروسي

9-9-2021 | 16:35
تعرف على استفادة مصر من مشاركتها في المعرض السياحي الدولي الروسيماذا تستفيد مصر من مشاركتها كشريك في المعرض السياحي الدولي الروسي
فاطمة السروجي

تشارك مصر كالدولة الشريك في المعرض الدولي للسياحة والسفر في نسخته السابعة والعشرين OTDYKH Leisure 2021  المُنعقد حالياً بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 7-9 سبتمبر الجاري والذي يٌصنف بأنه من أكبر المعارض السياحية بروسيا.

موضوعات مقترحة

وتحظى مصر بمشاركتها كالدولة الشريك في هذا المعرض بالعديد من المميزات الترويجية منها المشاركة في حفل الافتتاح الرسمي للمعرض، ووضع الإعلانات الترويجية عن مصر في أماكن عديدة بالمعرض منها المدخل ومناطق التسجيل وممرات الزوار.

كما تستفيد مصر بوضع الشعار الترويجي لها  على كافة الإصدارات الخاصة بالمعرض واللوحات المعلوماتية وعلامات التنقل في المعرض وبرنامج الأعمال، واعلانات الفيديو علي الشاشات، ووضع الوحدة الاعلانية للشريك في المنطقة الرئيسية عند مدخل الجناح.

وقد تم إعلان عام (2021- 2022) عام التبادل الإنساني المصري الروسي) والذي يشمل تنظيم أحداث وفعاليات على المستوى السياحي والرياضي والثقافي والفني في كلا البلدين، فضلا عن أهمية العودة في المشاركة الفعالة في المعارض السياحية والأحداث الكبرى والمهمة في روسيا.

يذكر أنه تمت إقامة العديد من الفعاليات في هذا الإطار منها استضافة عدد من أبرز الإعلاميين والصحفيين من روسيا وبعض المدونين والمؤثرين وصناع المحتوى الرقمي على مواقع التواصل الاجتماعي، للقيام بالعديد من الرحلات التعريفية لزيارة المدن السياحية المصرية المختلفة والاطلاع على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية التي يتم تطبيقها، كما أنه جار العمل على تنظيم رحلات fam trips في الفترة المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: