Close ad

تجارية كفر الشيخ: نسعى إلى نشر مفاهيم الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

8-9-2021 | 18:40
تجارية كفر الشيخ نسعى إلى نشر مفاهيم الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونيةجانب من الاجتماع
سلمى الوردجي

عقد حاتم عبد الغفار، رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، اجتماعًا موسعًا مع بنك قطر الأهلي، للاستفادة من خدمات البنك لصالح التجار ومدى جاهزية البنك لتقديم برامج تمويل للمشروعات متناهية الصغر للتجار من منتسبي الغرفة.

موضوعات مقترحة

وتناول الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم التجار وتساعد على تنمية أعمالهم.

مع تقديم أفضل الحلول والمنتجات البنكية المتنوعة التي تخدم جميع الاحتياجات المصرفية، كما تدعم تحسين رأس المال العامل والسيولة النقدية.

وقال رئيس الغرفة: إن التعاون مع بنك قطر الأهلي، جاء لنشر مفاهيم الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، ولزيادة تنافسية الشركات المصرية وإتاحة أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيًا من ماكينات البيع الإلكترونية POS، وهي وسيلة سهلة وآمنة لقبول المدفوعات إلكترونيًا من العملاء، الأمر الذي يتيح لهم فرصة أكبر لزيادة حجم مبيعاتهم مع تجنب مخاطر المعاملات النقدية. 

كما يتيح البنك آلية تقنية الـ QR code" رمز الاستجابة السريع"، حيث يمثل نقلة جديدة في التطور السريع الذي تشهده الخدمات المالية الرقمية، لإتاحته للتجار قبول المدفوعات التجارية بسهولة وأمان عبر الهاتف المحمول، مع توفير الجهد والوقت مع تقديم عرض سعر على الحساب الجاري ذي عائد لغرفة كفر الشيخ، وتقديم عرض على عمولة الـ POS نقاط التحصيل الإلكتروني لغرفة كفر الشيخ.

كلمات البحث