Close ad

جامعة الفيوم: بدء المرحلة الثانية من توفير لقاح «كورونا» لطلاب القطاع الطبي

4-9-2021 | 13:44
جامعة الفيوم بدء المرحلة الثانية من توفير لقاح ;كورونا; لطلاب القطاع الطبيالدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

أعلنت جامعة الفيوم، تحت رعاية الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه سيتم بدء المرحلة الثانية من توفير لقاحات الجرعة الأولى المضادة لفيروس "كورونا"، لطلاب كليات القطاع الطبي، بدءًا من غد الأحد.

موضوعات مقترحة

وصرح القائم بأعمال رئيس الجامعة، بأنه سيتم توفير اللقاح، لطلاب كليات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والتمريض، والمعهد الفني للتمريض، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم السبت.
 
وأضاف القائم بأعمال رئيس الجامعة، أنه يجب على الطلاب مستحقي اللقاح،  التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل على وزارة الصحة والسكان https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/home، لافتا إلى أنه يجب مراعاة اختيار محافظة الفيوم في خطوات التسجيل في الجزء الخاص بالمحافظة، واختيار جامعة الفيوم في القسم أو المركز الذي ترغب بالحصول على اللقاح به.


وأوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة، أنه تم تخصيص الدور الأول بمبنى الجراحة التخصصي بالمستشفى الجامعي-داخل الحرم الجامعي-لتلقي اللقاح، على أن يتواجد الطلاب بمقر الحملة، ومعهم أصل بطاقة الرقم القومي، ورقم طلب اللقاح الوارد للمسجلين من وزارة الصحة.

جدير بالذكر، أنه يتم أيضا بدء المرحلة الثانية لإعطاء الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، اعتبارا من غد الأحد.

www.egcovac.mohp.gov.eg
egcovac.mohp.gov.eg

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: