Close ad

احتفالية "حماقي" في العلمين الجديدة بمواصفات الـ 3 برودكشن للمرة الأولى بمصر| صور

28-8-2021 | 15:52
احتفالية  حماقي  في العلمين الجديدة بمواصفات الـ  برودكشن للمرة الأولى بمصر| صور احتفالية حماقي
فاطمة شعراوى

شهد حفل الميجا ستار محمد حماقي بالعلمين الجديدة العديد من المفاجآت المتتالية التي خطفت أنظار وإعجاب الجمهور مساء أمس الجمعة في أول لقاء له مع جمهور الساحل الشمالي عقب إطلاق ٤ أغنيات من ألبومه الجديد "يا فاتنيوبعد مرور عدة سنوات بسبب "جائحة كورونا".

موضوعات مقترحة

جاءت افتتاحية الحفل قوية بصعود حماقي على خشبة المسرح بـ دي جي مبهر لوليد الحريري  بخاصية الـ ٣ برودكشن التي تستخدم لأول مرة بمصر حيث ظهر مجسم ضخم لحماقي بارتفاع ١٢ مترًا وتوالت المؤثرات ليظهر الشكل النهائي لمجسم حماقي وسط هتافات وصيحات الإعجاب التي تعالت بمزيج من الإثارة مع صعود حماقي علي خشبة المسرح مرددًا أغنية "نفسي ابقى جنبو" مع انطلاق الـ فاير وير للفنان أحمد عصام التي أضاءت سماء العلمين الجديدة.

وحرص حماقي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال الحارة قائلا: "وحشتوني.. عايزين تسمعوا إيه من الألبوم الجديد" ليرد عليه الجمهور "لو هتسيب" و "تك".

وقدم حماقي الأغنيات الأربعة الجديدة من ألبوم "يا فاتني" التي طرحها مؤخرًا على التوالي وحصدت تريندات المراكز الأولى على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي بداية من "زيها مين" التي شارك في غنائها على المسرح كاتب وملحن الأغنية عزيز الشافعي وطالب حماقي الجمهور بالتصفيق له... ثم داعبه قائلا: "أنا لابس أبيض علشان احتفل كمان بيك لفوز نادي الزمالك بالدوري" وسط تصفيق الجمهور لروح  حماقي الرياضية نظرًا لكونه أهلاويًا"

اما الأغنية الثانية من الألبوم الجديد "لوهتسيب" فقد شارك في تقديمها علي خشبة المسرح كاتب الأغنية تامر حسين وملحنها أحمد إبراهيم ونالا إعجاب الجمهور.

وفي الاغنية الثالثة "تك" فقد حرص حماقي على توجيه الشكر لكاتب كلماتها أمير طعيمة الذي صعد على خشبة المسرح لتهنئة حماقي بالألبوم

وقدم حماقي الأغنية الرابعة "طالع موضة" وهي من كلمات تامر حسين ولحن أحمد إبراهيم

وخلال الحفل فاجأ حماقي الجمهور بالبطل الأوليمبي أحمد الجندي وطالبه بضرورة إحراز الميدالية الذهبية في الدورة القادمة في فرنسا .. بعدها قدم أغنيةم الدنيا" لكل الأبطال الذين رفعوا اسم مصر في المحافل الدولية


جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: