Close ad

الأهلي السعودي يبدأ محاولاته للتخلص من الصربي فيجسا

15-8-2021 | 15:30
الأهلي السعودي يبدأ محاولاته للتخلص من الصربي فيجساالصربي فيجسا
أحمد عبد الحميد

فجرت تقارير إعلامية سعودية مفاجأة عن تفكير إدارة نادي الأهلي السعودي، في التخلص من أحد المحترفين في فريق الكرة، والتعاقد مع لاعب بدلا منه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

موضوعات مقترحة

وسقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الفيصلي، خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب الجوهرة المشعة.

وتعرض الصربي فيجسا لاعب وسط الأهلي لانتقادات من بعض النقاد والإعلاميين، مطالبين بضرورة رحيله خلال الفترة الحالية، وتعويضه بلاعب أفضل صاحب إمكانيات فنية وبدنية لديها القدرة على صناعة الفارق للراقي.

وأشارت صحيفة "هاتريك" إلى محاولات من جانب إدارة الأهلي للتخلص من عقد اللاعب الصربي فيجسا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب فيجسا في مباراة الأهلي والفيصلي بديلا، حيث شارك لمدة 25 دقيقة في اللقاء، ممررا 8 كرات، جاءت نسبة صحتها 75%، ولم يقم بأي تدخلات ناجحة أو تشتيت للكرات، فيما قام بارتكاب خطأ واحد، وحصل على تقييم 6.6، كأقل اللاعبين المشاركين في المباراة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع البرازيلي باولينهو في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع فريقه الصيني، إلا أنه لم يشارك في المباراة السابقة لعدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له قيد صفقاته الجديدة.

يذكر أن الأهلي قرر الاستغناء عن خدمات الثنائي ساريتش، وماركو مارين، لاعبي الفريق، بناء على توصية فنية من المدرب البلجيكي هاسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة