Close ad

يسلط الضوء على الإرهاب وجماعة الإخوان.. عرض الفيلم الإماراتي «The Misfits» في مصر

11-8-2021 | 20:04
يسلط الضوء على الإرهاب وجماعة الإخوان عرض الفيلم الإماراتي ;The Misfits; في مصرالفيلم الإماراتي The Misfits
مي عبدالله

منذ خروج الفيلم الهوليودي الإماراتي "The Misfits" للنور أثار ضجة كبيرة خاصة بعد عرضه في دور السينما العالمية لتسلطيه الضوء على الإرهاب وجماعة الإخوان.

موضوعات مقترحة

و بدأت دور العرض المصرية، اليوم الأربعاء، في عرض الفيلم الإماراتي  "The Misfits" أو "غريبو الأطوار" والذي توزعه مجموعة "فوكس سينما" في أنحاء الشرق الأوسط.

ويلعب بطولة الفيلم النجم الأيرلندي العالمي بيرس بروسنان، المعروف بأدواره السابقة الشهيرة في سلسلة "جيمس بوند" و"ماما ميا"، ويشارك فيه نخبة من النجوم العالميين أبزرهم تيم روث ونيك كانون وجيمي تشونج وهيرميون كورفيلد، والتايلاندي مايك أنجيلو، إلى جانب الإماراتي منصور الفيلي والسوري سامر المصري. 

الفيلم من تأليف الممثل والكاتب روبرت هني، وإخراج الفنلندي ريني هارلين.

تدور أحداث الفيلم حول دولة افتراضية اسمها "جزيرستان داعمة للإرهاب وتقوم مجموعة بقيادة النجم الأيرلندي، الشهير بيرس بروسنان، بسرقة أموال المنظمة الداعمة للإرهاب.

كما يضم العمل  الذي صور بالكامل في العاصمة الإماراتية أبوظبي، كوكبة من الخبراء العاملين في مجال السينما العالمية، ومن ضمنهم المخرج والمنتج والكاتب الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، الذي أنتج أعمالًا بالتعاون مع الأمريكي كيا جام منتج أفلام "لاكي نمبر سليفن" و"سين سيتي 2" والأمريكي دين ألتيت، منتج فيلم "ذا ريلمز". 

جدير بالذكر أن الفيلم تصدر منصات العرض الأمريكية ودور العرض في السينما الروسية والخليجية وذلك حسب إحصاءات متخصصة في مجال السينما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة