Close ad

الرئاسة التونسية: زيارة شكرى لتونس فرصة لتجديد شكر مصر على الوقفة التضامنية النبيلة معنا|صور

3-8-2021 | 20:27
الرئاسة التونسية زيارة شكرى لتونس فرصة لتجديد شكر مصر على الوقفة التضامنية النبيلة معنا|صور الرئيس التونسي قيس سعيّد يستقبل وزير الخارجية سامح شكري
سمر نصر

أبرزت الرئاسة التونسية خبر استقبال رئيس الجمهورية التونسية، اليوم الثلاثاء، قيس سعيّد، بقصر قرطاج، وزير الخارجية سامح شكري الذي كان محمّلا برسالة شفوية موجّهة إلى رئيس تونس من الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

موضوعات مقترحة

وأكدت الرئاسة التونسية أن هذا اللقاء كان فرصة جدّد خلالها رئيس الجمهورية الشكر لمصر، قيادة وشعبا، على الوقفة التضامنية النبيلة مع تونس في مواجهة جائحة كوفيد-19 والتي ترجمت الشعور المشترك بقيم الأخوة والتعاضد والتآزر.

كما أكّد رئيس تونس على حرصه الثابت على مواصلة تدعيم علاقات التنسيق والتعاون القائمة بين البلدين، مشدّدا على أن أمن مصر واستقرارها من أمن واستقرار تونس.

ومن جانبه، نقل سامح شكري لرئيس تونس عبارات احترام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدعم المطلق للإجراءات التاريخية التي اتخذها رئيس الجمهورية لتحقيق إرادة الشعب وضمان استقرار تونس ورعاية مصالحها.

وأوضح وزير الخارجية أن مصر تثق في حكمة رئيس تونس وقدرته على قيادة هذا المسار الدستورى السليم بخطى ثابتة، وتتمنى لتونس ولشعبها التوفيق والنجاح وتحقيق مستقبل أفضل.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة