Close ad

نقيب الزراعيين يتفقد مصيف «مرسي مطروح» للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا

23-7-2021 | 18:43
نقيب الزراعيين يتفقد مصيف ;مرسي مطروح; للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا نقيب الزراعيين يتفقد مصيف مرسي مطروح
محمد علي

تفقد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، مصيف النقابة بمرسي مطروح، بحضور الدكتور محمد الطباخ عضو مجلس النقابة العامة والمهندس مجدي نوفل مدير اداره النقابة العامة والمهندس رضا خضر مدير المصيف بمطروح، ضمن عدد من الزيارات التفقدية للمصايف التابعة للنقابة بمختلف المحافظات الساحلية.

موضوعات مقترحة

وقال نقيب الزراعيين في تصريحات صحفية الجمعة أن هذه الجولة التفقدية تستهدف التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التي قررتها مؤسسات الدولة لتشغيل المصايف هذا العام ومنها إجراءات التعقيم المستمرة وتوفير طبيب مقيم وغرف للعزل وإجراءات التخلص من المخلفات الصلبة بالتعاقد مع المحافظة، موضحا أننا  نستهدف تقديم خدمات متميزة تخدم أعضاء النقابة وتكون مصدرا للفخر للزراعيين.

وأضاف «خليفة»، إنه تم الاطمئنان علي حالة المصايف التابعة للنقابة في مطروح، وتفقد إجراءات الحماية المدنية وقيام إدارة المصيف باتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بمطروح وإدارة الحماية المدنية.

وأوضح ان النقابة العامة للمهن الزراعية تنظم هذه المصايف في عدد من المدن منها مطروح وجمصة وبلطيم وشرم الشيخ والغردقة في إطار الدور الخدمي والاجتماعي لأعضاء النقابة وأسرهم، تأكيدا لدور النقابة في تقديم خدمات متميزة لأعضائها حرصا علي راحتهم وتوفير خدمات تنافس الخدمات التي تقدمها النقابات المهنية الآخري بأسعار مناسبة.

والتقي «خليفة» بعدد من أعضاء نقابة الزراعيين في مصيف مطروح خلال قضاءهم أجازه عيد الأضحى المبارك بالمصيف واستمع لرأيهم في الخدمات المقدمة لهم ولأسرهم بالمصيف حيث أشادوا جميعا بالخدمات المقدمة لهم من إدارة المصيف وبالإجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من فيروس كورونا.

وتقدم نقيب الزراعيين بالشكر للأجهزة المعنية بمحافظة مطروح علي متابعتها المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية بالمصيف والتزام إدارة المصيف بتنفيذ كل ملاحظات هذه الأجهزة للحفاظ علي صحة وسلامه الزملاء الزراعيين بالمصيف.


 نقيب الزراعيين يتفقد مصيف  مرسي مطروح  نقيب الزراعيين يتفقد مصيف مرسي مطروح

 نقيب الزراعيين يتفقد مصيف  مرسي مطروح  نقيب الزراعيين يتفقد مصيف مرسي مطروح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة