Close ad

حبس عامل 4 أيام في واقعة التعدي الجنسي والتحرش بـ 3 شقيقات من ذوي الاحتياجات بشربين

11-7-2021 | 16:08
حبس عامل  أيام في واقعة التعدي الجنسي والتحرش بـ  شقيقات من ذوي الاحتياجات بشربينحبس عامل - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

قررت نيابة شربين بمحافظة الدقهلية، حبس عامل خردة، أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني، وذلك بعد ما تعدى جنسيا على ربة منزل، وتحرش بشقيقتها، وأغلق الباب علي الشقيقة الثالثة بعد صراخها، وجميعهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، بقرية أم الزرق "مركز شربين، وضبط المتهم واعترافه بارتكابه الواقعة.

موضوعات مقترحة

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من سمر .أ ه.م. (32 سنة-ربة منزل)، مقيمة قرية أم الرزق دائرة المركز، بأنه أثناء تواجد شقيقاتها كل من سماح (34 سنة)، ورشا (36 سنة)، وعزيزة (28 سنة)، وجميعهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقيمين بمفردهم بذات القرية أمام مسكنهم توجه إليهم أحمد .ال. م. ع (27 سنة- عامل خردة)، مقيم قرية ألو زاهر دائرة المركز، بدعوى السؤال عن الخردة والمتعلقات المستهلكة واستدرجهم لداخل المسكن وتعدى جنسيا على الأولى، وتحرش بالثانية بعد أن قام بادخال الثالثة إحدى الحجرات وأغلق الباب عليها لقيامها بالصراخ، وخوفا من تجمع الأهالي فر هاربا.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم، واعترافه بارتكابه الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5418 إداري مركز شربين، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق بحبس المتهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة