Close ad

عبير صبرى تستولى على أموال بيومى فؤاد تليفزيونيًا وتعانى من قهر المرأة سينمائيًا

23-6-2021 | 12:31
عبير صبرى تستولى على أموال بيومى فؤاد تليفزيونيًا وتعانى من قهر المرأة سينمائيًاعبير صبري
إنجى سمير
الأهرام المسائي نقلاً عن

 

موضوعات مقترحة

تعيش الفنانة عبير صبرى حالة من النشاط السينمائى والتليفزيونى فقد استأنفت تصوير دورها فى مسلسل «عودة الأب الضال» بعدما خرج من السباق الرمضانى الماضى لضيق الوقت، حيث تجسد فيه شخصية زوجة رجل ثرى والذى يقوم بدوره الفنان بيومى فؤاد و تطمع فى الاستيلاء على الفندق الخاص به، والحصول على أمواله، فى إطار كوميدى اجتماعى خاصة فى المواقف بينهم وأثناء رحلته فى البحث عن أولاده.

وأوضحت «عبير» أنها لا تعرف موعد عرضه على الفضائيات، فالجهة المنتجة ستحدد ذلك خلال الفترة المقبلة، المسلسل تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وبطولة خالد منصور، شادى ألفونس، أميرة هاني، هاجر عفيفي، ونور قدري، رانيا الخطيب، نيفين محمد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، أحمد فتحي، ومحمد عبدالرحمن وإخراج أحمد عبدالعال.

من ناحية أخرى تواصل عبير صبرى تصوير دورها فى فيلم «آل هارون»، الذى ينتمى إلى نوعية الأكشن، وتجسد فيه شخصية الطبيبة«جاكلين»  والتى تعمل فى تجارة الأثار، وهى شخصية جديدة لم تقدمها من قبل.

الفيلم بطولة منذر رياحنة، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، إسلام حافظ، أحمد وفيق، محمد عز، أحمد عبدالله محمود، حمدى هيكل، يارا نور الدين وإخراج معتز حسام.

 فيما تستكمل عبير تصوير دورها فى فيلم «ليلة العيد»، حيث تجسد شخصية ماكييرة ترتدى النقاب ومغلوب على أمرها ويتم إجبارها على الزواج، فى إطار اجتماعى كما يسلط الضوء على القهر الذى تتعرض له المرأة، خلال عدة مراحل منها الطفولة والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه فى يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

الفيلم بطولة يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادى مهني، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول ومن إخراج سامح عبد العزيز.

   

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة