Close ad

رئيس رابطة المحترفين الإماراتي: دوري 21 سنة منجم للمواهب

29-4-2021 | 16:51
رئيس رابطة المحترفين الإماراتي دوري  سنة منجم للمواهب عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية

 هنأ عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، شباب الأهلي بالتتويج بلقب دوري الخليج العربي تحت 21 عامًا للمرة الأولى، مشيرًا إلى أن شباب الأهلي اعتاد على معانقة الألقاب والصعود إلى منصات التتويج خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات.

موضوعات مقترحة


وأكد الجنيبي أن تتويج شباب الأهلي بلقب دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، يأتي في موسم استثنائي بعدما حقق الفريق الأول لقبي كأس الخليج العربي، وكأس سوبر الخليج العربي، إلى جانب تواجده في موقع متقدم على لائحة ترتيب دوري الخليج العربي واستعداده لخوض نهائي كأس رئيس الدولة الذي سيقام في 16 مايو المقبل، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

واعتبر الجنيبي أن المنافسة القوية على لقب دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً في ظل تقارب الفرق تصب في صالح الكرة الإماراتية، خصوصاً أن هذه المسابقة تؤكد في كل موسم أنها منجم لصقل المواهب التي تستعد لمواصلة مسيرتها الاحترافية من خلال منحهم الفرص لخوض أكبر عدد من المباريات التنافسية على مدار الموسم.

وتمنى الجنيبي لجميع لاعبي الفرق التي شاركت في هذه النسخة من دوري الخليج العربي تحت 21 عاما الاستمرار والتوفيق في مسيرتها، وأن يكونوا دعامة رئيسية للمنتخبات الوطنية خلال السنوات المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة