Close ad

مباحث القاهرة تكشف ادعاء ربة منزل باختطاف زوجها في السلام

30-3-2021 | 11:47
مباحث القاهرة تكشف ادعاء ربة منزل باختطاف زوجها في السلام مباحث - أرشيفية
أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة، من كشف ملابسات اختلاق واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالسلام، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعة للنيابة.

موضوعات مقترحة

تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من إحدى السيدات بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهما، واتهمت أحد الأشخاص باختطاف زوجها وعللت قيامه بذلك بدعوى وجود خلافات مالية بينهما.

باستدعاء المشكو فى حقه ومناقشته أنكر ما نسب إليه، وقرر بسابقة قيامه بتسليم زوج المبلغة مبلغا ماليا نظير تنازله عن إحدى القضايا، إلا أنه فوجئ باختفاء المذكور عقب استيلائه على المبلغ المالى المُشار إليه دون تنفيذ اتفاقه بالتنازل عن القضية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة وعدم صحة أقوال المبلغة، وبإعادة مناقشتها عدلت عن أقوالها، وأقرت باتفاقها مع زوجها "المُبلغ بغيابه" على اختلاق واقعة اختطافه، بقصد الاستيلاء على المبلغ المالى، وإعادة مساومة المشكو فى حقهم لدفع مبالغ مالية أخرى نظير التنازل عن القضية المُشار إليها.

تم بإرشادها ضبط زوجها المذكور بمكان اختبائه داخل غرفة مستأجرة بأحد الفنادق بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبحوزته مبلغ مالى.

بمواجهته اعترف باختلاق الواقعة والادعاء كذبا باختطافه بقصد الاستيلاء على المبلغ المالى المُسلم إليه، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: