Close ad

نائبة محافظ أسوان تتفقد مصنع التغذية المدرسية في عزب كيما| صور

7-3-2021 | 17:06
نائبة محافظ أسوان تتفقد مصنع التغذية المدرسية في عزب كيما| صور الدكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان بمصنع إنتاج التغذية المدرسية في منطقة عزب كيما
أسوان - محمد بكري

تفقدت الدكتورة غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان، مصنع إنتاج التغذية المدرسية في منطقة عزب كيما، اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.

موضوعات مقترحة

واطمأنت نائب المحافظ على منظومة العمل داخل المصنع، ولاسيما تطبيق الإجراءات الاحترازية بين العاملين؛ للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وطالبت بدراسة الاستغلال الأمثل لإمكانيات المصنع، من أجل إنتاج المخبوزات والمصنعات الغذائية المختلفة على مدار العام؛ لطرحها بأسعار مخفضة من خلال منافذ بيع ثابتة ومتحركة في السوق المحلي.

وأكدت غادة أبوزيد، أهمية الالتزام بمستوى النظافة الحالي، والاشتراطات الصحية والسلامة المهنية، وخاصة أن المصنع ينتج يومياً 100 ألف وجبة جافة، عبارة عن (فطيرة محشوة بالعجوة) يتم توزيعها على حوالي 700 مدرسة في المرحلة الابتدائية.


 الدكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان بمصنع إنتاج التغذية المدرسية في منطقة عزب كيما الدكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان بمصنع إنتاج التغذية المدرسية في منطقة عزب كيما
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة