Close ad

صرف معاشات أبريل من بنك ناصر ومكاتب البريد اليوم

5-4-2019 | 14:05
صرف معاشات أبريل من بنك ناصر ومكاتب البريد اليوم صرف المعاشات
أميرة هشام

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى اليوم الجمعة، صرف معاشات شهر أبريل للمعاشات المحول صرفها على بنك ناصر ومكاتب البريد من خلال ماكينات ATM على أن تبدأ مكاتب البريد وفروع بنك ناصر فى صرف المعاشات مطلع الأسبوع القادم وذلك لإجمالى 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه.

موضوعات مقترحة

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد وجهت رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى بقطاعيه الحكومى والعام والخاص باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أبريل اعتبارا من الاثنين الماضى الأول من أبريل لعدد 7.9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 13 مليار جنيه.

كما أعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص أن إجمالي عدد الحالات التى قامت بالصرف حتى مساء أمس الخميس الرابع من أبريل قد بلغت مليونا و 372 ألف عملية صرف بقيمة إجمالية مليار و 772 مليون جنيه، حيث بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقى التأمين الاجتماعى 640 ألف عملية صرف بقيمة إجمالية 985 مليون جنيه وعدد الذين صرفوا من ماكينات ATM 730 ألف عملية صرف بقيمة إجمالية 787 مليون جنيه.

وأصدرت غادة والى تعليماتها بمتابعة سير صرف المعاشات والعمل على حل أى شكوى من أصحاب المعاشات أو القائمين بالصرف.

ولفتت النظر إلى أنه من المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك اعتبارا من يوم 10 أبريل القادم لعدد 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: