Close ad

الزمالك يفتح ملف الشباب

25-6-2024 | 18:07
الزمالك يفتح ملف الشباب الزمالك يفتح ملف الشباب

جوميز يقرر تصعيد خماسي جديد ويدرس الإعارات المحتملة

موضوعات مقترحة

الونش يواصل التأهيل.. وشيكابالا يقترب من العودة للتدريبات

سعيد شبانة:

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تقييم ملف اللاعبين صغار السن والصاعدين من قطاع الناشئين لتحديد العناصر المنتظر استمرارها في صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل وكذلك العناصر التي سيتم اعارتها.

وشهدت تدريبات الزمالك الأخيرة لجوء جوزيه جوميز إلى تصعيد العديد من العناصر صغيرة السن للتعرف على قدراتهم وتقديم الأسماء التي سيتم الإبقاء عليها وكذلك من سيجرى اعارته .

ويراقب جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضعية أكثر من لاعب صاعد مثل أحمد رفاعي وإيشو وعمار ياسر بخلاف من تم تصعيدهم في وقت سابق أو خلال الساعات الأخيرة .

وقام الجهاز الفني للفريق بتصعيد خمسة لاعبين جدد للمشاركة في التدريبات الجماعية وشهد المران مشاركة، هشام محمد فؤاد وأحمد مجدى ثنائي دفاع فريق 2005، وحسن أبو المعاطي ظهير أيسر فريق 2005 وأيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق مواليد 2006 وخالد أحمد السنبوك مهاجم فريق الشباب مواليد 2005.

واستعاد جوزيه جوميز خدمات مدافعه حسام عبد المجيد مدافع الفريق في التدريبات الجماعية خلال مران أمس ، واكتفى بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم في مقر النادي بناء على قرار الجهاز الفني، قبل أن يشارك في مران أمس بعد راحة سلبية قصيرة نالها حسام عبدالمجيد للتخلص من الإرهاق .

في الوقت نفسه شهدت استعدادات الزمالك مواصلة محمود حمدي "الونش" تدريباته التأهيلية على هامش المران، بعدما سبق وخضع لعملية الرباط الصليبي في وقت سابق وأدى "الونش" تدريبات الجري حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له من أجل سرعة تجهيزه لمباريات الفريق في الموسم المقبل .

كما يواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا"  قائد الفريق البرنامج التأهيلي له من أجل التعافي من الإصابة ويخوض اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في ظل الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق وسط أمال كبيرة لدى جوزيه جوميز في سرعة عودة شيكابالا للتدريبات .

اقرأ أيضًا: