Close ad

ريمونتادا رائعة لبيراميدز أمام الذئاب

24-6-2024 | 17:40
ريمونتادا رائعة لبيراميدز أمام الذئابقطار بيراميدز لايتوقف بريمونتادا أمام الذئاب

كتب-هشام شاهين:

موضوعات مقترحة

واصل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي بيراميدز، انتصاراته بريمونتادا رائعة، على حساب فريق المقاولون العرب، "3/1"، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس، على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة "27" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، رفع بيراميدز رصيده إلى "62" نقطة في صدارة الترتيب، ويمتلك مباراتين مؤجلتين ضد الأهلي والزمالك، فيما توقف رصيد المقاولون بقيادة مديره  الفني، معتمد جمال عند "19" نقطة في المركز قبل الأخير، ويمتلك مباراتين مؤجلتين أيضا ضد الزمالك والأهلي.

تقدم المقاولون بهدف سجله الأوغندي جوزيف أوشايا في الدقيقة 19، من تسديدة سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي في خطأ فادح للأخير، ولكن بيراميدز قلب الطاولة على المقاولون خلال "9" دقائق، بعدما تعادل فيستون ماييلي في الدقيقة "59"، ثم أحرز إبراهيم عادل الهدف الثاني من تسديدة رائعة في الدقيقة "63"، وسجل ماييلي الهدف الثاني له والثالث لبيراميدز في الدقيقة "68".

وبهذه النتيجة، وصل بيراميدز إلى الفوز رقم "12" على التوالي في الدوري هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني، الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، كما وصل الفريق إلى المباراة رقم "19" على التوالي دون خسارة في الدوري.

وشهدت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، في الجولة 27 للدوري، واقعة غريبة، عقب نهاية اللقاء، حيث تم إخطار الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز، من جانب مراقب اللقاء، بأنه سيحصل على جائزة رجل المباراة، وانتظر ماييلي بالفعل عقب نهاية اللقاء من أجل استلام الجائزة، بجانب مراقب اللقاء، إلا أن المفاجأة تمثلت في عدم تواجد الجائزة من الأساس.

وأدى ذلك لاعتذار المراقب للاعب بيراميدز، الذي غادر غاضبا.

فيما، قال مصدر ببيراميدز، إن النادي تلقى اتصالات من مسؤولي رابطة الأندية المحترفة، بشأن الواقعة.

وأوضح مسؤولو الرابطة أن مندوب الشركة الراعية تعذر وصوله لملعب الدفاع الجوي في الموعد المحدد، بسبب ظرف خاص، وبالتالي لم يتم تسليم الجائزة للاعب.

ومن المقرر حضور مندوب لمقر تدريبات بيراميدز في أول مران، وتسليم الجائزة للاعب.

ودفع الصربي يورشيتش المدير الفني لبيراميدز، بتشكيل مكون من، أحمد الشناوي، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، كريم حافظ، أحمد سامي، محمود مرعي، محمد الشيبي، محمود صابر، مهند لاشين، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، إبراهيم عادل، فيستون ماييلي.

وفي المقابل، اعتمد معتمد جمال المدير الفني للمقاولون العرب، على تشكيل مكون من، محمود أبو السعود في حراسة المرمى، وأمامه كل من، فاروق كابور، أحمد مودي، أمير عابد، جوزيف أوشايا، محمد هاني تريكا، أحمد الشيمي، محمد عبد الناصر، أمادو نياص، محمود مانجا، محمود وادي.

 تقدم المقاولون العرب في الدقيقة "19" بهدف من ركلة حرة مباشرة سددها جوزيف أوشايا وأخطأ الحارس أحمد الشناوي في التصدي لها.

وفي الشوط الثاني تعادل بيراميدز عن طريق فيستون ماييلي بضربة رأسية في الدقيقة "59" بعد مخالفة نفذها محمد الشيبي.

وأضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني في الدقيقة "63" بتسديدة رائعة في الشباك.

وأكمل ماييلي ثلاثية بيراميدز في الدقيقة "68" بمتابعة للكرة من داخل منطقة الجزاء.

وحصل أحمد سامي مدافع بيراميدز على إنذار ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام سموحة.