Close ad

"زد" يخطف تعادلًا مثيرًا أمام فاركو "2/2"

19-6-2024 | 18:08
زد يخطف تعادلًا مثيرًا أمام فاركو "زد" يخطف تعادلا مثيرا أمام فاركو "2/2"

 

موضوعات مقترحة

كتب-هشام شاهين: خطف الفريق الأول لكرة القدم، بنادي "زد إف سي"، تعادلا مثيرا، أمام فريق فاركو في الوقت القاتل، بالتعادل "2/2"، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس، على استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة "26" من عمر مسابقة الدوري الممتاز، لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع فريق، زد رصيده بقيادة مديره الفني، مجدي عبد العاطي إلى "38" نقطة في المركز "الرابع"، بينما ارتفع رصيد فاركو بقيادة مديره  الفني، أحمد خطاب إلى "22" نقطة في المركز "الخامس عشر".

تقدم زد بهدف سجله شادي حسين في الدقيقة 34 وتعادل عمرو ناصر لصالح فاركو في الدقيقة 49.

وأضاع زد ضربة جزاء في الدقيقة "63" تصدى لها الحارس محمد سعيد "شيكا" من مصطفى عبد الرؤوف "زيكو"، وسجل عمرو ناصر هدفا لصالح فاركو في الدقيقة "74"، وتعادل عبد الرحمن البانوبي في الدقيقة "13" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من ضربة جزاء.

دفع مجدي عبد العاطي المدير الفني، لفريق "زد إف سي" بتشكيل مكون من، علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه كل من،  أحمد سيد، محمد إسماعيل، محمد أشرف، مصطفى العش، أحمد الصغيري، ماتا ماجاسا، بيتر زيلو موتوموسي، مصطفى زيكو،  شادي حسين، مصطفى سعد ميسي.

وفي المقابل، اعتمد أحمد خطاب المدير الفني لفاركو، على تشكيل مكون من، محمد سعيد شيكا، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، جيفيرسون إنكادا، أحمد عوض، محمود البدري، ياسين مرعي، جابر كامل، محمود عماد، عمرو ناصر، محمد فخري، أحمد شريف، محمود جهاد.

تقدم زد في الدقيقة "33" عن طريق شادي حسين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ثم تعادل فاركو في الدقيقة "49" بضربة رأسية من عمرو ناصر بعد عرضية من محمد فخري.

واشتعلت الأمور في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني بعدما حصل زد على ركلة جزاء في الدقيقة "56" بعد تدخل قوي من أحمد عوض مدافع فاركو على مصطفى زيكو.

وتقدم أحمد الصغيري لتسديد الركلة لكن الحارس محمد سعيد "شيكا" تصدى له ببراعة.

لكن الحكم وليد عبد الرازق وبعد العودة للفيديو قرر إعادة ركلة الجزاء بسبب تقدم شيكا عن خط المرمى.

وهذه المرة تولى مصطفى زيكو تسديد الركلة، لكن شيكا تصدى لركلة الجزاء مرة أخرى.

وأكمل فاركو عودته بتسجيل الهدف الثاني عن طريق عمرو ناصر أيضا بمتابعة للكرة من داخل منطقة الجزاء بعدما ارتدت من علي لطفي حارس زد.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، استمرت الإثارة بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق زد بعد تدخل من محمود عماد ضد رأفت خليل.

وتوقف اللعب لعدة دقائق بعدها خارج الحكم لمراجعة اللعبة في الفيديو ويعود ليؤكد على ركلة الجزاء.

وتقدم هذه المرة عبد الرحمن البانوبي لتسديد الكرة وسجل منها هدف تعادل زد في الدقيقة "13" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

اقرأ أيضًا: