Close ad

سموحة يمر من كمين الداخلية في الوقت القاتل

19-6-2024 | 18:08
سموحة يمر من كمين الداخلية في الوقت القاتلسموحة يمر من كمين الداخلية في الوقت القاتل

 

موضوعات مقترحة

كتب-هشام شاهين:

نجح الفريق الأول لكرة القدم، بنادي سموحة، في المرور من كمين الداخلية، في الوقت القاتل، وقلب تأخره بهدف، إلى فوز مثير "3/2"، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس، على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة "26" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع فريق سموحة، رصيده إلى "38" نقطة في المركز "الخامس"، وتعرض مديره الفني أحمد سامي للطرد في الدقائق الأخيرة، فيما توقف رصيد الداخلية بقيادة مديره الفني عيد مرازيق عند "15" نقطة في المركز "الثامن عشر" والأخير.

تقدم حسام حسن لصالح سموحة في الدقيقة "13"، ولكن الداخلية انتفض وسجل هدف التعادل عن طريق شريف دابو في الدقيقة "الثانية" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وأحرز كريم يحيى الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة "48" من ضربة جزاء، ولكن حسام حسن تعادل لصالح سموحة في الدقيقة "الثانية" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ثم أحرز البديل جونيور أجاي الهدف الثالث في الدقيقة "السادسة" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

دفع أحمد سامي المدير الفني لسموحة، بتشكيل مكون من، الهاني سليمان في حراسة المرمى، وأمامه كل من، ، محمد المغربي، مصطفى ميدو، طارق علاء، عبدالرحمن عامر، محمد كناريا، أحمد خالد، حسام جريشة، دكوا دودو، فادي فريد، حسام حسن.

وفي المقابل، دفع عيد مرازيق، المدير الفني للداخلية بتشكيل مكون من محمد مجدي، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، محمود حسونة، كريم يحيى، أدهم حامد، شريف دابو، أحمد عماد، إسلام عبدالنعيم، مصطفى فوزي، إيهاب سمير، شيميزين، معاذ الحناوي.

تقدم فريق سموحة بهدف مبكر في الدقيقة "13" عن طريق حسام حسن الذي استغل كرة عرضية من الجبهة اليمنى ليقابلها بتسديدة مباشرة بباطن القدم لتسكن شباك الداخلية.

وسيطر فريق سموحة على مجريات الأمور بعدها، إلا أن الداخلية باغت الجميع بإحراز هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق شريف دابو الذي استغل تمريرة بينية ليخترق منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية على يسار الهاني سليمان حارس سموحة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل "1/1".

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة فريق الداخلية سددها بنجاح كريم يحيى في الدقيقة 48، ليتقدم الداخلية "2/1".

وكاد سموحة يتعادل سريعا، بتمريرة رائعة من كناريا إلى حسام حسن الذي سدد كرة مقصية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

وفشلت كافة محاولات سموحة في إدراك التعادل حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذي شهد تألق حسام حسن بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، عن طريق كرة طولية داخل منطقة الجزاء على رأس بن قسو ليمررها إلى حسام حسن الذي سدد كرة رائعة من لمسة واحدة داخل الشباك، لتصبح النتيجة التعادل "2/2".

وبعد 4 دقائق ومن ركلة ركنية احتسبها حكم المباراة، نجح جونيور آجايي لاعب سموحة في إحراز الهدف الثالث، مستغلا ركلة ركنية، نفذها بن قسو، سددها آجايي في الشباك، ليحقق سموحة ريمونتادا مثيرة ويخطف الفوز في النهاية "3/2".

اقرأ أيضًا: