Close ad

سقوط 7 عاطلين انتحلوا صفة رجال شرطة وسرقوا صاحب مصنع بأكتوبروضبط عصابة لسرقة الدراجات النارية بالمنيا

15-6-2024 | 16:27
سقوط  عاطلين انتحلوا صفة رجال شرطة وسرقوا صاحب مصنع بأكتوبروضبط عصابة لسرقة الدراجات النارية بالمنياسقوط 7 عاطلين انتحلوا صفة رجال شرطة وسرقوا صاحب مصنع بأكتوبروضبط عصابة لسرقة الدراجات النارية بالمني
محمود ربعى

محمود ربعى

موضوعات مقترحة

نجح رجال قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة فى ضبط عصابة مكونة من 7 أشخاص انتحلوا صفة رجال الشرطة وسرقوا صاحب مصنع بأكتوبر ولاذوا بالفرار.

وكان اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام قد تلقى إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بورود بلاغ من مالك مصنع بأكتوبر، بتعرضه للسرقة من قبل مجموعة من الأشخاص ادعوا أنهم ضباط شرطة واستولوا على مبالغ مالية واجهزة.

تبين من تحريات،العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص " لـ 6 منهم معلومات جنائية" قاموا بسرقة مبالغ مالية من مالك مصنع.

ولاذوا بالفرار بخمس سيارات .

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر من القبض على الجناة وتحديد وتبين أنهم استولوا علي مبلغ مالى و 5 هواتف محمول ساعة يد، وبمناقشتهم أمام العميد محمد أمين أضافوا بتخلصهم من الهواتف المحمول بإلقائها فى الطريق خشية قيام رجال المباحث بتتبعهم، وأقروا بارتكابهم واقعة أخرى والاستيلاء على مبلغ مالى و2 هاتف محمول – سماعة إلكترونية و3 بطاقات بنكية من أحد الأشخاص"يحمل جنسية إحدى الدول"، وتم بارشادهم ضبط المسروقات وكذا 5 سيارات ومسدس صوت "المستخدمين فى ارتكابه".

الواقعتان

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

وفى السياق ذاته، تمكن رجال قطاع الأمن العام من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين، لأحدهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بنطاق محافظة المنيا.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب 26 واقعة، والتصرف فيها بالبيع لـ 6 عملاء سيئ النية، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وأرشدوا عن مكان المسروقات وتمت إعادة 26 دراجة نارية لأصحابها.

 

 

اقرأ أيضًا: