Close ad

المصرى يُراقب الزمالك وطوارئ ماهر

13-6-2024 | 17:49
المصرى يُراقب الزمالك وطوارئ ماهرالمصري يراقب الزمالك وطوارىء ماهر

البورسعيدى يفتش عن نقاط القوة والضعف.. ومنافسة فى الوسط

موضوعات مقترحة

بورسعيد – محمد ياسين:

لجأ على ماهر المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى البورسعيدى إلى التسجيلات ومباريات الزمالك الأخيرة له مع جوزيه جوميز للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الأبيض قبل اللقاء المرتقب بينهما فى سباق الدورى الممتاز لموسم 2023-2024.

وحرص على ماهر مع طاقمه المعاون فى المصرى على متابعة أكثر من 5 مباريات للزمالك مع جوزيه جوميز للتعرف على أسلوب اللعب ونقاط الضعف وكذلك مصادر الخطورة الكاملة تكتيكيا قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين فى سباق البطولة المحلية.

ويولى على ماهر لقاء المصرى والزمالك أهمية كبرى فى ظل قوة المنافس وكذلك حاجة المصرى للفوز لمصالحة جماهيره وإيقاف نزيف النقاط التى يمر بها البورسعيدى فى الفترة الأخيرة كما استقر مع طاقمه المعاون على متابعة لقاء الزمالك المرتقب مع سيراميكا للوقوف على شكل الأبيض فنيا وتكتيكيا فى ظل معاناته من غيابات جديدة طرأت فى صفوفه بسبب إصابات لاحقت لاعبيه.

وتدور منافسة شرسة على تشكيلة المصرى فى لقاء الزمالك خاصة بين لاعبى الوسط مع التألق اللافت للعديد منهم للحصول على ثقة على ماهر يتصدرهم عمرو موسى وأمادو باه ومحمود حمادة وحسين فيصل وعبدالرحيم دغموم والأخير بات الأقرب للتواجد فى تشكيلة المدير الفنى مع غياب لاعبه ميدو جابر للإيقاف وينضم لهذه المجموعة أيضا المحترف التونسى معتز زدام الذى أنهى تواجده فى معسكر نسور قرطاج فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ونال أكثر من لاعب اهتماما كبيرا من جانب على ماهر فى الفترة الأخيرة لتجهيز لاعبيه للمباريات الرسمية المنتظرة يتصدرهم الجزائرى عبدالرحيم دغموم وحسين فيصل اللذين تألقا بشكل لافت ودخلا بقوة الحسابات للتواجد فى التشكيلة المباريات المقبلة للفريق.

وبدأ على ماهر مدرب المصرى وضع يديه على التشكيلة المنتظر ان يراهن عليها فى لقاءه مع الزمالك يتصدرها رباعى الدفاع والأقرب له كريم العراقى ومحمد دبش وباهر المحمدى وحسين السيد بجانب فخر الدين بن يوسف الأقرب أيضا للهجوم وبجانبه الدولى محمد الشامى الذى يمثل قوة ضاربة فى تشكيلة المصرى حاليا، على أن يجرى حسم الاختيارات فى ضوء مستوى لاعبيه الفترة المقبلة.

فى سياق متصل لاتزال محاولات المصرى مستمرة لحل أزمة غرامة رامى البدوى مدافع الإفريقى التونسى الذى تسببت فى إيقاف القيد على المصرى وتهدد مشاركته فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أملا فى الهروب من هذا الشبح سريعا خاصة فى ظل ضخامة الغرامة التى تتخطى ال 500 ألف دولار أكثر من 25 مليون جنيه وهو عبء كبير على ميزانية المصرى فى الموسم المقبل .

 

اقرأ أيضًا: