Close ad

الزمالك "عقله" مع الدرع

13-6-2024 | 17:49
الزمالك عقله مع الدرعالزمالك " عقله " مع الدرع

 

موضوعات مقترحة

جوميز يحفز لاعبيه ويوجه 3 رسائل قبل صدام "سيراميكا"

الأبيض يجهز التشكيلة.. وعودة الدوليين.. وتحذيرات أخيرة

سعيد شبانة

أكثر من رسالة حرص جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك على إرسالها إلى لاعبيه قبل وضع اللمسات الأخيرة لملاقاة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز لموسم 2023-2024.

وأكد جوزيه جوميز فى أول رسالة للاعبى الزمالك ضرورة طى صفحة الماضى تماما ونسيان الفوز بالكونفيدرالية الإفريقية ووضع المنافسة على لقب بطل الدورى الممتاز فى الفترة المقبلة على رأس الأولويات خاصة أن الزمالك مقبل على مباريات صعبة.

ونقل جوزيه جوميز رسالة ثانية تتمثل فى عدم وجود رفاهية أمام الزمالك لخسارة أى نقاط فى الجولات المقبلة واصفًا لقاءات الزمالك المرتقبة فى يونيو الجارى بنقطة فاصلة فى رحلة تحديد مستقبل الفريق من إمكان إنعاش الآمال فى المنافسة على لقب الدورى.

وشدد جوزيه جوميز فى رسالة ثالثة للاعبى الزمالك على أهمية احترام اختيارات الجهاز الفنى فى المباريات المقبلة له فى سباق الدورى الممتاز خاصة عند الاستبدال فى اللقاءات أو عند وضع لاعبين بدلاء مشددًا على أن قرارات الجهاز الفنى غير قابلة للمناقشة وهناك عدالة تجرى فى التعامل مع اللاعبين.

وشهدت كواليس الزمالك فى الساعات الأخيرة استعادة جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك العديد من عناصره الدولية التى خاضت الأجندة الدولية رفقة المنتخبات يتصدرها ناصر ماهر ومحمد عواد وأحمد سيد زيزو مع المنتخب الأول وحسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة مع المنتخب الأوليمبى وحمزة المثلوثى مع المنتخب التونسى.

ويأمل المدير الفنى للزمالك فى وصول المجموعة الدولية لأعلى درجة استشفاء بدنى فيما تبقى من تحضيرات له من أجل خوض مباراة الزمالك مع سيراميكا بكل قوة وحصد الانتصار وتدشين عودة قوية لبطولة الدورى من أجل التقدم فى جدول الترتيب والاقتراب تدريجيا من المربع الذهبى فى جدول الترتيب تمهيدًا للعودة إلى سباق المنافسة على الدرع.

وينتظر أن يحسم جوزيه جوميز مع طاقمه الفنى المعاون اليوم، التشكيلة الأساسية المنتظر لها خوض مباراة سيراميكا وسط استقرار على عدد من العناصر مثل حمزة المثلوثى وحسام عبدالمجيد قلبى الدفاع ونبيل دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبى فى الوسط فيما لاتزال المفاضلة مستمرة حول حسم هوية الحارس الأول فى التشكيلة؛ حيث تجرى المفاضلة بين محمد عواد ومحمد صبحى.

وحرص جوزيه جوميز على متابعة تسجيلات عديدة لمباريات سيراميكا الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه قبل حسم الأبيض تشكيلته الأساسية التى سيخوض بها المواجهة المرتقبة له بحثا عن الفوز.

 

اقرأ أيضًا: