Close ad

المصري يضغط لآخر مرة

12-6-2024 | 18:28
المصري يضغط لآخر مرة المصري يضغط لأخر مرة
بورسعيد – محمد ياسين

محاولات جديدة لتسوية أزمة رامي البدوي وإنقاذ الكونفيدرالية 

موضوعات مقترحة

يسابق مسئولو النادي المصري الزمن حاليًا لحسم ملف رفع عقوبة الإيقاف الخاصة بلاعبه التونسي السابق رامي البدوي وسط ترقب جديد أملا في جمع الغرامة المالية عبر الدعم المالي التي تصل إلى أكثر من 500 ألف دولار في ظل تمسك اللاعب التونسي بالحصول على القيمة المالية كاملة.

وشهدت كواليس المصري في الساعات الأخيرة تطورات جديدة بعدما فشلت محاولات تسوية الأزمة وديا ورفض اللاعب التقسيط أو تخفيض الغرامة المالية في الفترة المقبلة.

ويأمل المصري في حل الأزمة وديا من أجل المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم المقبل والتي تمثل هدفا استراتيجيا بالنسبة إلى إدارة النادي برئاسة كامل أبوعلي .

على جانب آخر يواصل المصري تحضيراته لخوض مباراته المرتقبة مع الزمالك في سباق الدوري الممتاز عند استئناف الموسم الجاري 2023-2024 .

وينتظر اكتمال القوة الضاربة في المصري بتواجد اللاعبين الدوليين مثل معتز زدام المحترف التونسي وزميله محمد الشامي بعدما شاركا رفقة منتخبي تونس ومصر في الأجندة الدولية الأخيرة وكلاهما من أبرز العناصر الأساسية التي يعتمد عليها علي ماهر المدير الفني .

ويأمل المصري في استغلال فترة التوقف الجارية في الوصول لأعلى مستوى مع تجهيز باقي العناصر التي يعول عليها مثل عصام ثروت ومحمود جاد حارسي المرمى ومحمد دبش وباهر المحمدي وكريم العراقي وحسين السيد رباعي الدفاع وعمرو موسى وأمادو باه وسمير فكري وعبدالرحيم دغموم وفخر الدين بن يوسف في الوسط وصلاح محسن رأس الحربة في الفترة المقبلة .

وشهدت كواليس المصري في الساعات الأخيرة تحذير المدير الفني علي ماهر لاعبيه من استمرار نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز خلال الجولات المقبلة للحفاظ على فرص الحصول على مركز ضمن فرق المربع الذهبي لجدول ترتيب البطولة .

وكانت إدارة المصري دعمت بقوة في الساعات الأخيرة المدير الفني علي ماهر وطاقمه المعاون وأكدت الثقة في قدرة الجهاز الفني على تعديل النتائج في الجولات المقبلة بالدوري الممتاز والعمل على انهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي في جدول الترتيب وكذلك المنافسة بقوة على لقب بطل كأس مصر .

اقرأ أيضًا: