Close ad

جوميز "قلق".. ومفاضلة في الأبيض

12-6-2024 | 18:28
جوميز قلق ومفاضلة في الأبيضجوميز " قلق " .. ومفاضلة في الأبيض

 منافسة بين عواد وصبحي على المرمى.. والبرتغالي يستعد لسيراميكا

موضوعات مقترحة

سعيد شبانة:

يعكف جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على دراسة الوضع الفني للاعبيه الدوليين عند اكتمال صفوفه بعودتهم بشكل كامل إلى التدريبات الجماعية تمهيدًا لخوض مباراته المرتقبة مع سيراميكا في اطار منافسات الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 .

ويأمل جوزيه جوميز في وصول لاعبيه الدوليين بدون مشكلات بدنية للتدريبات خاصة أحمد سيد زيزو ومحمد عواد وترافيس موتيابا وحمزة المثلوثي في ظل الرهان عليهم ضمن تشكيلته الأساسية .

ولم يحسم المدير الفني للزمالك حتى الآن التشكيلة الأساسية المنتظر الرهان عليها في اللقاء المرتقب مع سيراميكا كليوباترا المقبلة في سباق الدوري الممتاز وعلى رأسها مركز حراسة المرمى حيث تجرى المفاضلة بين محمد عواد ومحمد صبحي لاختيار الحارس الأساسي .

كما لم يحسم جوزيه جوميز هوية مهاجمه الأول بين سامسون أكينيولا وناصر منسي حال عدم اكتمال تعافي سيف الدين الجزيري الذي تعرض للإصابة في معسكر منتخب تونس على هامش تصفيات المونديال وبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي مكثف .

ويسعى جوزيه جوميز لتجهيز العديد من لاعبيه الذين يراهن عليهم في مباراته المرتقبة مع سيراميكا يتصدرها حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد قلبي الدفاع وعمر جابر الظهير الأيمن ونبيل دونجا وناصر ماهر وعبدالله السعيد وزيزو ومصطفى شلبي في الوسط وهي المجموعة التي تمثل القوة الضاربة حاليا في تشكيلة الزمالك .

وفي سياق متصل يعكف جوزيه جوميز على تجهيز عدد من لاعبيه البدلاء المنتظر أن يكون لهم دورا في المباريات المقبلة مثل سيد نيمار وسيف فاروق جعفر بخلاف إلى الثنائي زياد كمال ومحمد شحاتة محوري الارتكاز المنتظر أن يكون لهما دورا أكبر في مباريات الأبيض .

وطالب جوزيه جوميز لاعبي الزمالك بالتركيز الشديد في المباريات المقبلة له في سباق الدوري الممتاز ووضع شعار الفوز فقط على رأس الأولويات لتحسين مركز الزمالك تدريجيا والدخول بقوة مع بيراميدز والأهلي على صدارة جدول الترتيب في الأسابيع المقبلة مشددا على وضع المنافسة على لقب بطل الدوري ضمن الأولويات بعد حسم الزمالك لقب الكونفيدرالية رغم نزيف النقاط الذي عاني منه قبل فترة.

وطالب جوزيه جوميز في الساعات الأخيرة طاقمه الطبي تقديم تقريرا عن آخر تطورات ملف المصابين وتحديد هوية من يمكن عودته في غضون أيام للتدريبات الجماعية استعدادا لخوض سلسلة من المباريات المتتالية يخوضها في سباق بطولة الدوري الممتاز .

 

اقرأ أيضًا: