Close ad

شريف إكرامي حديث الصباح والمساء في بيراميدز

29-5-2024 | 18:21
شريف إكرامي حديث الصباح والمساء في بيراميدزشريف إكرامي حديث الصباح والمساء في بيراميدز

اتجاه كبير لاستمراره الموسم المقبل بتوصية يورتشيتش

موضوعات مقترحة

أحمد الضبع:

يدرس مسئولو نادي بيراميدز فتح ملف تجديد عقد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لموسم مقبل في ظل تألقه اللافت في مباريات بيراميدز الأخيرة ضمن مباريات الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 عقب عودته للمشاركة بشكل أساسي بعد إصابة زميله أحمد الشناوي.

ويؤيد كرانسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز تجديد عقد حارس مرماه شريف إكرامي 41 عامًا لموسم آخر في ظل ظهوره بمستوى مميز في المباريات الأخيرة ومساهمته في حصد بيراميدز سلسلة من الانتصارات حافظ بها على صدارة الدوري الممتاز.

وكان بيراميدز أنهى إجراءات تجديد عقود أكثر من لاعب في صفوفه خلال الفترة الماضية يتصدرهم إبراهيم عادل ومحمد حمدي وأسامة جلال وحافظ على القوة الضاربة في تشكيلة الفريق .

وفي سياق متصل يحسم كرانسلاف يورتشيتش موقف المباريات الودية المنتظر خوضها خلال فترة التوقف الدولية المرتقبة والتي يراهن عليها في تجهيز عدد من لاعبيه البدلاء للمباريات المقبلة مثل أحمد فتحي وأحمد توفيق وإسلام عيسى ودودو الجباس ودونجا ومروان حمدي .

ويميل كرانسلاف يورتشيتش إلى تثبيت التشكيلة الأساسية له يتصدرها شريف إكرامي، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، محمد الشيبي، محمد حمدي، أحمد سامي، محمود مرعي، بلاتي توريه، مهند لاشين، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، فيستون ماييلي.

ويتصدر بيراميدز حاليا جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة ولايزال لديه مباراتين مؤجلتين مع الطلائع والأهلي .

 

اقرأ أيضًا: