Close ad

زد وسيراميكا وسموحة في دور "16" لكأس مصر

29-5-2024 | 18:21
زد وسيراميكا وسموحة في دور  لكأس مصرزد وسيراميكا وسموحة في دور "16" لبطولة كأس مصر

كتب - هشام شاهين :

موضوعات مقترحة

نجح الثلاثي "زد إف سي" وسيراميكا، وسموحة، في تخطي عقبة دور "32" لبطولة كأس مصر، هذا الموسم، مع تجنب مفاجآت البطولة ، حيث فاز "زد إف سي" بقيادة مديره الفني، مجدي عبد العاطي، على الداخلية، بقيادة مديره الفني، عيد مرازيق "2/1"، فيما تخطى سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، مفاجآت لافيينا، بالفوز عليه بهدف دون رد، وأخيرا، سيراميكا، بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، تخطى عقبة فريق مكادي بصعوبة.

زد يتخطى كمين الداخلية

تخطى الفريق الأول لكرة القدم بنا\ي "زد إف سي" عقبة كمين الداخلية، بالفوز عليه، 2/1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس، على استاد السلام الدولي، في إطار مباريات دور ال32 ببطولة كأس مصر للموسم الحالي، ليتأهل زد بقيادة مديره الفني، مجدي عبد العاطي إلى دور الستة عشر لمواجهة سيراميكا.

تقدم الداخلية بهدف زياد طارق في الدقيقة "47" قبل أن يتعرض اللاعب نفسه للطرد في الدقيقة "65"، وسجل زد هدف التعادل عن طريق مصطفى عبد الرؤوف زيكو في الدقيقة "السادسة" من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ثم أحرز شادي حسين هدف الفوز لزد في الدقيقة "107" بعد امتداد اللقاء لوقت إضافي.

سموحة ينجو من مفاجآت لافيينا

وفي مباراة أخرى، نجح الفريق الأول لكرة القدم، بنادي سموحة، في تجنب مفاجآت لافيينا، بالفوز عليه، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس، على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات دور ال32 ببطولة كأس مصر للموسم الحالي،  ليتأهل بقيادة مديره الفني أحمد سامي إلى دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.

وينتظر، سموحة الفائز من مباراة الإسماعيلي والقناة التي تقام غدا الخميس في دور الـ32 بالبطولة.

سجل هدف المباراة حسام حسن في الدقيقة "43" من عمر اللقاء.

سيراميكا يعبر عقبة مكادي

وعلى استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، تخطى، سيراميكا، عقبة مكادي، في افتتاح منافسات دور ال32 ببطولة كأس مصر، ليتأهل سيراميكا بهذا الفوز إلى ثمن النهائي ليضرب موعدا مع فريق "زد إف سي" الذي تجاوز عقبة الداخلية في الدور نفسه.

سجل هدف اللقاء اللاعب النيجيري فيفور أكيم في الدقيقة "12" من عمر المباراة.  

اقرأ أيضًا: