Close ad

الدراويش: طوارئ بين اللاعبين استعدادًا للبنك

22-5-2024 | 18:15
الدراويش طوارئ بين اللاعبين استعدادًا للبنك الدراويش : طوارئ بين اللاعبين استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأحد القادم بإستاد القاهرة
حمد: نحتاج لدعم الجماهير الوفية
موضوعات مقترحة


الإسماعيلية - خالد لطفي 


أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي حالة الطوارئ بين اللاعبين استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الممتاز والمحدد موعدها الرابعة عصر الأحد المقبل بإستاد القاهرة التي تشهد تخلف عبد الرحمن مجدي ونادر فرج للإيقاف.


وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي الزم لاعبى الفريق الانتظام في مران اليوم "الأربعاء" بعد انتهاء الراحة أمس بوجود كل من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومحمد عمار ومحمد نصر وحمادة صلاح وحاتم سكر وعبد الكريم مصطفى وحمدي النقاز ومحمد بيومي ونادر فرج وبشار أشرف ومحمد مخلوف ومحمد حسن وعماد حمدي ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن الدح وعمر الساعي ومروان حمدي وعبد الرحمن مجدي والبوركيني إيريك تراوري والفلسطيني خالد النبريص وباسم مرسي وأحمد الشيخ.


وقال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن العد التنازلي للتحضير لمباراة البنك الأهلي بدأ وسط اهتمام وتركيز لعلاج الأخطاء التي واكبت أداء أعضاء فريقنا خلال لقاءهم الأخير أمام بيراميدز حتى لا تتكرر مرة أخرى.


وأضاف أن اللقاء التجريبي أمام المريخ السوداني أمس الأول أظهر المعدن الحقيقي للبدلاء والوجوه الصاعدة المنتظر الاستعانة بعدد منهم لسد فراغ غياب اللاعبين الأساسيين للإصابة والإيقاف قبل مواجهة البنك الأهلي المقبلة.


وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن إيهاب جلال حرص على مشاهدة مباريات البنك الأهلي أمام انبي وفيوتشر والمصري وأخرها أمس مع سيراميكا ودون ملاحظاته على قدرات وإمكانات لاعبيه داخل المستطيل الأخضر.


وأوضح أن لقاء فريق الإسماعيلي المهم مع البنك الأهلي يعد مثل مواجهات الكئوس لا بد التطلع حصد نقاطه خارج ملعبنا لكي نتقدم خطوات للأمام بعيدا عن المنطقة الخطرة المشتعلة بجدول الدوري الممتاز.


وأكد أن الإسماعيلي يحتاج للدعم والمساندة المطلقة من أبناء النادي المخلصين والجماهير الوفية الذين يعلموا جيدا أن الموسم الحالي استثنائي بكل المقاييس نظرا للأحداث الغير طبيعية التي تواكبه منذ بدايته.