Close ad

سيراميكا يتخطى عقبة البنك بهدف عكسي

22-5-2024 | 18:15
سيراميكا يتخطى عقبة البنك بهدف عكسيالدورى

كتب-هشام شاهين:

موضوعات مقترحة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، في تخطي عقبة البنك الأهلي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر، في إطار مباريات الجولة "24" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع فريق سيراميكا بقيادة مديره الفني، أيمن الرمادي رصيده إلى "34" نقطة في المركز "الخامس"، فيما توقف رصيد البنك الأهلي بقيادة مديره الفني، طارق مصطفى عند "22" نقطة في المركز "الرابع عشر".

سجل سيراميكا، هدف الفوز عن طريق محمود الجزار، مدافع البنك الأهلي، في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة "48".

دفع أيمن الرمادي المدير الفني، لفريق سيراميكأ بتشكيل مكون من، محمد بسام في حراسة المرمى، وأمامه كل من، أحمد هاني، أحمد بيكهام، رجب نبيل،عبد الرحمن بودي، محمد عادل، صديق إيجولا، أحمد القندوسي، محمد إبراهيم، أحمد بلحاج، أحمد ياسر ريان.

وفي المقابل، اعتمد طارق مصطفى المدير الفني، لفريق البنك الأهلي، على تشكيل مكون من، حسن شاهين في حراسة المرمى، وأمامه كل من، أمير مدحت، محمود الجزار، محمد بسيونى، عاصم صلاح، سعيدو سيمبورى، سيرجى أكا، أحمد مدبولى، عبد العزيز السيد زيزو، أسامة فيصل، ياو أنور

بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة، بضغط هجومي على مرمى البنك الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول مبكرا.

ويسدد أحمد بلحاج، لاعب سيراميكا، كرة قوية مرت قريبة بجوار مرمى حسن شاهين حارس مرمى، البنك الأهلي، في الدقيقة "العاشرة" من المباراة.

وجاء رد البنك الأهلي عن طريق الخطير، كريم بامبو الذي سدد من خارج منطقة الجزاء لكنها جاءت أعلى المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني أرسل عبد الرحمن بودي تمريرة عرضية من جهة اليسار حاول محمود الجزار تشتيت الكرة برأسه، ولكن مرت لداخل المرمى في الدقيقة "49".

وأهدر أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد انفراد تام بحارس مرمى البنك الأهلي، حسن شاهين، لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا، بهدف دون رد.