Close ad

الدوري "أهم" في الزمالك

22-5-2024 | 18:14
الدوري أهم في الزمالكالدوري " أهم " في الزمالك

 جوميز يجهز لاعبيه لموقعة فيوتشر .. ومفاضلة في الوسط والهجوم

موضوعات مقترحة

سعيد شبانة

يحسم الجهاز الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني خلال الساعات المقبلة الموقف الأخير بالنسبة إلى التشكيلة الأساسية التى يواجه بها فيوتشر في الجولة 24 من عمر الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 .

ولا تزال الحيرة تفرض نفسها بقوة على جوزيه جوميز بشأن تشكيلة مباراة الزمالك وفيوتشر بسبب موقف إراحة لاعبيه الأساسين ممن خاضوا لقاء نهضة البركان المغربي وحازوا على لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية ومنح الفرصة للبدلاء أو إجراء تدوير في حدود 3 لاعبين فقط خلال التشكيلة المنتظر لها خوض موقعة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز .

ويخوض الزمالك مواجهة فيوتشر وسط غيابات عديدة في صفوف جوزيه جوميز مثل أحمد حمدي صانع الألعاب الذي تأكد اصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر إلى جانب زميله المخضرم محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق الذي لايزال يواصل عمليات التأهيل البدني لتجهيزه للعودة إلى الملاعب خلال أسبوعين.

وشهدت كواليس الفريق الأبيض دخول لاعبين في حسابات المدرب جوزيه جوميز مثل سامسون أكينيولا رأس الحربة للعب أساسيا بجانب عودة الثنائي الكبير عبدالله السعيد وناصر ماهر نجمي الوسط بخلاف إمكانية الدفع بلاعب من الثلاثي يوسف أوباما و إبراهيما نداي ومصطفى شلبي في الوسط أيضا بعد الإصابة التي تعرض لها لاعبه أحمد حمدي مؤخرا .

وكان جوزيه جوميز أنهى احتفالات لاعبيه بعد الفوز بالكونفيدرالية والعودة إلى التدريبات الجماعية خلال اجتماعا مطولا شدد خلاله على ضرورة طي الصفحة تماما في المرحلة المقبلة والتركيز على مبارياته المحلية في الدوري الممتاز والسعي وراء مواصلة الانتصارات المحلية .

وأكد جوزيه جوميز أن الهدف القادم بالنسبة إلى الزمالك هو حصد الانتصار على فيوتشر ومواصلة الزحف نحو صراع المنافسة على لقب بطل الدوري الممتاز وعبور عقبة فيوتشر في الجولة المقبلة .