Close ad

"الأبيض" يفاوض 3 نجوم

22-5-2024 | 18:14
الأبيض يفاوض  نجوم الزمالك يفاوض 3 نجوم .. وبيان شكر

 الإدارة تفتح الباب لحسم ملف بقاء المثلوثي وعواد وأوباما

موضوعات مقترحة

سعيد شبانة:

استقرت إدارة نادي الزمالك على الإبقاء على كامل القوة الضاربة من العناصر الأساسية داخل تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم الحائزة على لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2024 في الموسم المقبل.

وقررت إدارة نادي الزمالك التحرك في الأيام المقبلة لحسم ملف تجديد عقود العديد من لاعبي الفريق الأبيض يتصدرهم التونسي حمزة المثلوثي قلب الدفاع المتألق بشكل لافت والذى تلقى عدة عروض خليجية مؤخرا .

ومن المنتظر أن تبدأ إدارة الزمالك خلال ساعات التفاوض مع المثلوثي لتجديد عقده مع الزمالك لموسمين مقبلين على الأقل والإبقاء عليه في صفوف الأبيض حتى صيف عام 2026 وغلق باب الرحيل أمامه .

وقررت إدارة الزمالك في نفس الإطار بدء مفاوضات مكثفة أيضا في الساعات المقبلة بشكل حاسم مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأساسي والورقة الرابحة في تشكيلة جوزيه جوميز من أجل التجديد له 3 مواسم مقبلة وغلق صفحة رحيله خاصة في ظل اقتناع جوزيه جوميز بقدراته.

ويواجه الزمالك معضلة واحدة في ملف محمد عواد يتمثل في المقابل المالي السنوي الكبير الذي يتقاضاه الحارس ويتحفظ على مبدأ تخفيضه في ظل تخطيه الثلاثين ورغبته في تأمين مستقبله قبل اعتزال الكرة فيما بعد .

وتتجه إدارة الزمالك لفتح ملف تمديد عقد يوسف أوباما صانع الألعاب هو الأخر والإبقاء عليه ورفض رحيله في نهاية الموسم الجاري خاصة بعد إصابة أحمد حمدي في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن الملاعب فترة لن تقل عن 6 أشهر بخلاف اقتناع جوزيه جوميز بقدرات يوسف أوباما الذي كان قبل اصابته ثم عودته مؤخرا من أهم العناصر الأساسية في التشكيلة.

ويسعى الزمالك للوصول لاتفاق مع أوباما ماليا يتناسب مع اللائحة الجديدة خاصة في ظل ارتباط أوباما بعقد سابق مع الزمالك يتيح له تقاضي أعلى راتب في الفريق وهو ما يرغب المسئولين في تخفيضه مستقبلا واستغلال رغبة أوباما نفسه في البقاء مع الزمالك لأطوال فترة ممكنة في مسيرته

على جانب آخر حرص مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على اصدار بيانا رسميا وجه خلاله الشكر إلى ياسين لبحيري لاعب نهضة البركان وصاحب " موقف انقاذ " نبيل دونجا لاعب الوسط المدافع في لقاء الفريقين في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم.

وقال بيان الزمالك : يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين بحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفيدرالية الأفريقية ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحسانًا واسعًا من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة.