Close ad

المصري يعود من جديد

24-4-2024 | 15:51
المصري يعود من جديد المصري .. " عاد إليكم من جديد "

فاز على فاركو 2 -1 واستعاد قمة الدوري الممتاز مؤقتًا

موضوعات مقترحة

هدوء فى البورسعيدي عبر ثنائية ميدو والشامي

اجتماع ماهر ولاعبيه.. والصفقات الجديدة للدفاع

الإسكندرية ـ محمد ياسين

عاد الهدوء من جديد إلى النادي المصري وتنفست جماهيره الصعداء بعد البداية القوية لمنافسات الفريق الأول لكرة القدم في سباق الدور الثاني من عمر الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 عقب الفوز الغال على فاركو السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة 19.

وعقد علي ماهر المدير الفني للمصري اجتماعًا مع لاعبيه عقب نهاية اللقاء الصعب أمام فاركو أكد خلاله أن حصد 3 نقاط في بداية مشوار المصري في الدور الثاني هو بداية ودفعة معنوية خلال الفترة المقبلة مشددًا على ضرورة مواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة والتمسك بالآمال في الحصول على مقعد في دائرة المربع الذهبي للدوري الممتاز.

وتزامن فوز المصري على فاركو مع تجديد إدارة النادي البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي الثقة في علي ماهر المدير الفني خلال الأيام الأخيرة والتحدث معه في أكثر من ملف يخص الفريق ونتائجه الفترة الماضية ووعود في نفس الوقت بالتعاقد مع صفقات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل عند اسدال الستار مع منح الدفاع الأولوية في ترميم الفريق .

وكان المصري حقق أمس الفوز على فاركو بهدفين لهدف في لقاءهما ضمن الجولة 19 من عمر بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 31 نقطة وأنهى نزيف النقاط التي عانى منها في أخر 3 مباريات له في سباق البطولة المحلية فيما تجمد رصيد فاركو عند 12 نقطة ضمن فرق مثلث المؤخرة.

وكان المصري بدأ التسجيل عبر ميدو جابر في الدقيقة 3 ثم أضاف زميله محمد الشامي الهدف الثاني في الدقيقة 54 قبل أن يسجل فاركو هدفه الوحيد من نيران صديقة عبر عمرو موسى في الوقت المحتسب بدل من ضائع.

وشهدت المباراة اعتماد علي ماهر المدير الفني للمصري على تكتيك هجومي وراهن على صلاح محسن كرأس حربة صريح ومن خلفه غيلاس قناوي وميدو جابر ومحمد الشامي مع تثبيت معتز زدام في الارتكاز.

في المقابل لعب فاركو بطريقة متوازنة راهن فيها على سلاح المرتدات السريعة عبر عمرو جمال وسيف تيري رأسي الحربة في هز الشباك ولكنه افتقد التوفيق في فرص لاحت لمهاجمه سيف تيري بخلاف ركلة جزاء أهدرها عمرو جمال وهو ما ساهم في فوز المصري 2-1 وحصد 3 نقاط غالية في سباق الدوري الممتاز لهذا الموسم .

 

اقرأ أيضًا: