Close ad

الزمالك .. " الفلوس الحلال "

16-4-2024 | 15:41
الزمالك   الفلوس الحلال الزمالك .. " الفلوس الحلال "

مكافآت في انتظار اللاعبين.. وصلاحيات كاملة لجوزيه

موضوعات مقترحة

الأبيض ينتظر موقف فتوح وزيزو قبل " دريمز " في الكونفيدرالية

حسين لبيب : الدوري لايزال في الملعب .. والفوز خطوة للأمام

سعيد شبانة:

أفراح كبرى فرضت نفسها داخل نادي الزمالك منذ اطلاق إبراهيم نور الدين صافرة النهاية معلنا فوز الفريق الأول لكرة القدم على الأهلي بهدفين لهدف في القمة 127 التي جرت مساء أمس في اطار مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

وقرر حسين لبيب رئيس النادي صرف مكافأة مالية للاعبي الفريق بعد الفوز على الأهلي وكسر عقدة مارسيل كولر التي صاحبت مواجهات القطبين في الموسمين الماضي والجاري وشهدت احراز الأهلي سلسلة من الانتصارات المتتالية على الزمالك في الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري بخلاف كسر عقدة غياب الانتصارات على الزمالك في مباريات القمة بالدور الأول .

وحرص مجلس إدارة الزمالك على تهنئة لاعبيه بشكل مكثف فور انتهاء المباراة والتأكيد على أن الفوز خطوة هامة أعادت للزمالك الأمال الكبيرة في المنافسة على لقب بطل الدوري هذا الموسم شريطة الحفاظ على الروح القتالية التي لعبوا بها في المباراة بخلاف الحصول على دفعة قوية قبل ملاقاة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية وهي البطولة التي يراهن عليها الزمالك في انقاذ موسمه الجاري والعودة إلى منصات التتويج القارية هذا الموسم .

وقررت إدارة الزمالك منح جوزيه جوميز صلاحيات كاملة في الفترة المقبلة بعد التطور اللافت الذي ظهر على أداء الفريق بشكل لافت خلال ولاية المدرب البرتغالي في أخر 4 مباريات .

كما منح مسئولو الزمالك وعودا إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بمنحه الفرصة الكاملة في إدارة الفريق وحسم القائمة الرسمية من لاعبين سيجرى الإبقاء عليهم في تشكيلة الأبيض الموسم المقبل.

وشهدت كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة اشادة كبيرة بالبرتغالي جوزيه جوميز بسبب نجاحه في التعامل مع الوضع الصعب الذي تعرض له في القمة عندما حقق الفوز على الأهلي وسجل ثنائية بعد خروج نجمه أحمد مصطفى زيزو في الشوط الأول مصابا في ضربة قوية وتقديمه الثلاثي الجديد ناصر ماهر وعبدالله السعيد وأحمد حمدي قوة ضاربة كبيرة في الوسط إلى جانب منحه الفرصة للأوغندي موتيابا الذي قدم مستوى جيد في الجناح الأيمن .

على جانب آخر يحسم الجهاز الفني للزمالك في الساعات المقبلة موقف المصابين الجدد في قائمته بعدما شهدت مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي إصابة الثنائي أحمد مصطفى زيزو نجم الوسط الهجومي وهدافه الأول وأحمد فتوح الظهير الأيسر واستبدالهما من جانب المدير الفني جوزيه جوميز وعدم استكمالهما المواجهة.

وكانت الافراح سيطرت على لاعبي الزمالك فور نهاية اللقاء مباشرة واحتفلوا رفقة مديرهم الفني جوزيه جوميز بشكل صاخب خاصة مع تحقيق الجيل الحالي أول فوز على الأهلي في اخر موسمين " الماضي والجاري " .

من جانبه أكد حسين لبيب رئيس الزمالك سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبيه في القمة 127 وتحقيق فوز هام طال انتظاره لجماهير الزمالك وانعش الأمال في سباق الدوري الممتاز .

وقال حسين لبيب : الفوز جاء في توقيت مثالي للغاية ويواصل به الزمالك تحسن النتائج والمستوى العام للفريق في الفترة الأخيرة ويمثل نقطة انطلاقة جديدة في الموسم الجاري.

وتابع رئيس الزمالك قائلا :هناك تطور لافت منذ لقاء الزمالك مع الاتحاد السكندري الذي حققنا خلاله الفوز بثلاثية نظيفة وشعرت بعد الفوز والمستوى أن هناك حالة انضباط لمنظومة كرة القدم بشكل كامل في النادي".

وأضاف رئيس الزمالك حسين لبيب مشيدا بالصفقات الجديدة المنضمة للفريق قائلا :الصفقات الجديدة منحت الفريق فارق كبير خصوصًا في وسط الملعب، التي تمنحنا فرصة التحكم في زمام المباريات، لذا كان لدي نوع من التفاؤل قبل مباراة القمة ولاعبي الزمالك كان لديهم الإصرار، ولم يتم تشتيت أذهانهم بعد قرارات الحكام، ونحن لا ننظر لأي شيء سوى تحقيق الفوز في المباراة وحققنا المطلوب في نهاية المطاف وحصدنا الانتصار .

وتابع حسين لبيب : الدوري لايزال في الملعب وأمامنا فرصة ذهبية عبر مواصلة الانتصارات في التقدم بالجدول وأثق في قدرة اللاعبين والجهاز الفني الحفاظ على مسلسل الانتصارات في الجولات المقبلة.

وأشاد حسين لبيب بمستوى سيف الجزيري رأس الحربة وزملائه اللاعبين في أرض الملعب مشيرا إلى أن الفريق استحق الفوز على الأهلي وقدم واحدة من أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة .

وأتم حسين لبيب تصريحاته : اللاعبين يستحقون مكافآت مادية ومعنوية وسنعمل على توفير كافة الإمكانيات أمام الفريق من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق هدفنا هذا الموسم وهو حصد الألقاب وإسعاد الجماهير في الفترة المقبلة.