Close ad

الدراويش.. راحة سلبية للاعبين لمدة 24 ساعة والعودة غدًا للتدريبات استعدادًا للقاء المقاولون

4-3-2024 | 16:04
الدراويش راحة سلبية للاعبين لمدة  ساعة والعودة غدًا للتدريبات استعدادًا للقاء المقاولون الدراويش.. راحة سلبية للاعبين لمدة 24ساعة والعودة غدًا للتدريبات استعدادًا للقاء المقاولون بإستاد ال
 
موضوعات مقترحة



 


 


البدلاء هزموا الشهداء وديًا 1/4 واموسو يتألق وشيلونجو تحت التجربة 


 


حمد: الخسارة الأخيرة من بلدية المحلة واكبها ظروف غير طبيعية عشناها لا نرغب الخوض فيها للحفاظ على الشكل العام 


 


 


الإسماعيلية - خالد لطفي:


 


قرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة سلبية لمدة 24 ساعة والعودة غدًا للانتظام في التدريبات استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز والمحدد موعدها الرابعة عصر السبت المقبل بإستاد الجبل الأخضر بالقاهرة. 


وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي وحمد إبراهيم المدرب العام وأحمد حسام المدرب وأحمد سامح مخطط الأحمال ومصطفى كمال مدرب حراس المرمي أشرفوا على اللقاء التجريبي أمس أمام الشهداء بإستاد الإسماعيلية والذي انتهى لصالح فريقهم المطعم بالبدلاء والوجوه الصاعدة أربعة أهداف لهدف وأشركوا في بدايته كمال السيد لحراسة المرمى وبرفقته عبد الكريم مصطفى وعماد حمدي وعبدالله حسني والتونسي حمدي النقاز " الدفاع " ومحمد عبد السميع وبشار أشرف والبنيني روماريك اموسو وعبد الرحمن الدح " الوسط " وعبد الرحمن مجدي وحسن صابر " الهجوم " ولعب في الشوط الثاني نادر علاء وحمدي فتحي وأحمد عبد الوهاب وحمادة صلاح ومحمد زيدان وأنور عبد السلام ومهند عبد العاطي والناميبي شيلونجو العائد من جديد والموضوع تحت الاختبار. 


جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر أصحاب الأرض علي معظم أحداثها ولاحت للاعبيه فرص متعددة واكتفوا بالتسجيل أربعة أهداف عن طريق البنيني روماريك اموسو وعبد الكريم مصطفى وعبد الرحمن مجدي والناميبي شيلونجو واللافت للنظر أن الأخير لايزال يتمتع بلياقة بدنية وفنية طيبه فضلا عن البنيني روماريك اموسو يعد صفقة رابحة بكل المقاييس ومن مميزاته امتلاكة قدره التسديد من الوضع الثابت والمتحرك عند مواجهة مرمى المنافس. 


قال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن الهدف من تنظيم اللقاء التجريبي أمام الشهداء منح أعضاء الفريق البدلاء والصاعدين الفرصة للعب للوقوف على مستواهم العام تمهيدًا للاستعانة بجهود البعض منهم في مواجهة ذئاب الجبل المقبلة. 


وأضاف أن البنيني روماريك اموسو شارك في مباراتنا الودية مع الشهداء وظهر بمستوى جيد ونأمل أن يوفق عندالدفع به في المواجهات الرسمية المقبلة نظرا للاحتياج لجهود لاعب مثلة يمتلك القدرة على التهديف في شباك المنافس من مختلف الاتجاهات. 


وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن الوجوه الصاعدة التي حصلت علي فرصة اللعب في اللقاء التجريبي أمام الشهداء ينتظرهم مستقبل طيب شرط أن يلتزموا بالتعليمات الفنية الصادرة إليهم أثناء تحركهم داخل المستطيل الأخضر دفاعا وهجوما. 


  وأوضح أن الخسارة الأخيرة من بلدية المحلة بهدف نظيف واكبها ظروف غير طبيعية عشناها لا نرغب الخوض فيها للحفاظ علي الشكل العام للفريق ورغبتنا تجاوز الأخطاء التي حدثت والتطلع للمباريات المقبلة بروح الانتصارات.


وأكد أن إيهاب جلال من القيادات الفنية المتميزة في لعبة كرة القدم داخل مصر، ولا يخطئ في حق أحد وهو من أبناء النادي المخلصين ويتمنى أن تنج تجربته مع الإسماعيلي بناء جيل جديد يبحث عن العودة لإحراز البطولات من جديد.