Close ad

أشغال شاقة في المصري

28-2-2024 | 16:21
أشغال شاقة في المصري أشغال شاقة في المصري
بورسعيد – محمد ياسين

ماهر يجهز غيلاس وصلاح وفخر الدين

موضوعات مقترحة

لا صوت يعلو في النادي المصري البورسعيدي على كيفية مواصلة الفريق الأول لكرة القدم لسلسلة انتصاراته والحفاظ على مكانه في دائرة المربع الذهبي لجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري 2023-2024 .

وعقد علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي اجتماعًا مع لاعبيه أكد خلالها رضاه التام على الأداء في آخر مباراتين وحصد 6 نقاط من خلال الفوز على المقاولون العرب وبلدية المحلة.

وشدد علي ماهر في رسالة صريحة إلى لاعبي المصري البورسعيدي تفيد ضرورة الحفاظ على الانتصارات في الجولات المقبلة وتخطي عقبة سموحة في الجولة 15 من أجل مواصلة التواجد في المربع الذهبي وتأمين استمرار المصري على طريق الانتصارات ومحاولة انهاء الدور الأول بين الأربعة الأوائل .

وأكد علي ماهر للاعبي المصري أن المباريات المقبلة بالنسبة له مباريات كؤوس لابديل فيها عن الفوز لمواصلة مصالحة الجماهير واستعادة التوازن في سباق الدوري الممتاز بخلاف الإبقاء على أمال العودة للمشاركة في بطولة قارية " الكونفيدرالية الإفريقية " في الموسم المقبل بعد غياب في أخر نسختين .

وينتظر أن يسعى علي ماهر في التدريبات المقبلة على تجهيز عدد من العناصر سيكون لها دورا كبيرا في تشكيل المصري مثل فخر الدين بن يوسف وصلاح محسن ثنائي الهجوم وغيلاس قناوي لاعب الوسط الهجومي وهو ثلاثي يعول عليه مدرب المصري كثيرا في تعزيز صفوفه الهجومية والتهديفية في الفترة القادمة .

وجهز علي ماهر مع طاقمه الفني المعاون تشكيلته الأساسية المنتظر الاعتماد عليها ويتصدرها استمرار الثنائي باهر المحمدي وأحمد أيمن منصور في الدفاع ومحمود جاد في حراسة المرمى وكريم العراقي وحسين السيد ظهيري الجنب ومعتز زدام لاعب الوسط الدفاعي .

وساد أروقة النادي المصري ارتياحا كبيرا في الساعات الأخيرة بسبب التألق اللافت الذي ظهر عليه المحترف التونسي الجديد معتز زدام لاعب الوسط المدافع الذي بدأ ينسجم مع زملائه في التشكيلة ويقدم إضافة قوية في حسابات علي ماهر وسط توقعات بأن ينهي المصري ملف شرائه نهائيا في الفترة المقبلة من الترجي التونسي وفقا للعقد المبرم بين الطرفين خلال ميركاتو الشتاء الماضي .

اقرأ أيضًا: