Close ad

استبعاد 11 لاعبًا من لقاء الجونة

26-2-2024 | 16:02
استبعاد  لاعبًا من لقاء الجونة الدراويش : استبعاد 11 لاعبًا من لقاء الجونة أبرزهم الحارس فوزي ومخلوف والعمدة والشيخ
 
موضوعات مقترحة


حمد: نلعب بخطة متوازنة دفاعًا وهجومًا في مواجهة أبناء الغردقة ونعمل لهم ألف حساب 


 


 


الإسماعيلية - خالد لطفي: 


قرر الجهاز الفني للإسماعيلي استبعاد الحارسين محمد فوزي وعبد الله جمال وبرفقتهما كريم عرفات ومحمد عبد السميع وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومروان حمدي وأحمد الشيخ ومحمد هاشم وأحمد محسن وباسم مرسي من لقاء الجونة في الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز والمحدد موعده الرابعة مساء اليوم الاثنين بملعب المنافس بالغردقة لأسباب مختلفة.


وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي وحمد إبراهيم المدرب العام وأحمد حسام المدرب وأحمد سامح مخطط الأحمال ومصطفى كمال مدرب حراس المرمي أشرفوا على المران الخفيف لأعضاء الفريق أمس، بالإسماعيلية قبل توجههم للغردقة بالطيران الداخلي للمبيت هناك ليلة المباراة واستغرق مدته 45 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية واختتم بتقسيمة وضح خلالها التشكيل المنتظر لأبناء الفانلة الصفراء في مواجهة الجونة أحمد عادل عبد المنعم حارسًا وأمامه محمد نصر ومحمد دسوقي وحاتم سكر وعصام صبحي "الدفاع" محمد بيومي ونادر فرج ومحمد حسن وعمر الساعي "للوسط" عبد الرحمن مجدي وإيريك تراوري"الهجوم" وقد يجلس على دكة البدلاء الحارس كمال السيد لحراسة المرمى وبرفقته محمد عمار وحمدي النقاز وعبد الكريم مصطفى وبشار أشرف وهشام محمد ومحمد وجدي وعبد الرحمن الدح وعلي الملواني ومحمد زيدان.


قال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن اللاعبين يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم التركيز في تنفيذ التعليمات الصادرة إليهم خلال مباراتهم مع الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية واستثمار صحوتهم للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.


وأضاف أن أعضاء فريق الإسماعيلي يدخلون لقاءهم مع الجونة تم إعدادهم بالشكل الأمثل ولفتنا نظرهم اللعب علي الجانبين والعودة سريعًا للخلف عند فقدان الكرة وأحكام الرقابة علي مفاتيح الفوز لدي أصحاب الأرض. 


وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن تشكيل الفريق أمام الجونة قد يطرأ عليه تغييرات طفيفة عن آخر لقاء مع الزمالك عودة محمد حسن بعد انتهاء إيقافه ونأمل التوفيق لكل من يشارك في المباراة لرفعة شأن الفانلة الصفراء.


وأوضح أن "إيهاب جلال" وضع يديه علي نقاط القوة والضعف في صفوف الجونة من خلال مشاهدة أشرطة فيديو لآخر لقاءين مع المصري البورسعيدي وسيراميكا بالدوري اللذان انتهت نتيجتهما بالتعادل الإيجابي.


وأكد أن التحكيم عنصر مهم في نجاح اللعبة ونأمل أن يوفق الحكم مصطفى الشهدي في إدارة لقاء الإسماعيلي والجونة واتخاذ القرارات الصائبة وألا يتردد الاستعانة بتقنية الفار عند حدوث أي أخطاء تكون محل شك.


 

اقرأ أيضًا: