Close ad

تفتح مكتب محامية داخل قهوة بلدى.. حكاية "نعمة الأفوكاتو" فى رمضان المقبل

24-2-2024 | 14:41
تفتح مكتب محامية داخل قهوة بلدى حكاية نعمة الأفوكاتو فى رمضان المقبلتفتح مكتب محامية داخل قهوة بلدي.. حكاية "نعمة الأفوكاتو" في رمضان المقبل

تخوض الفنانة مى عمر دراما رمضان المقبل بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه حصرياً على قناة Mbc مصر ويعد من الأعمال المنتظرة خاصة بعد طرح البرومو والذي أثار جدل السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

موضوعات مقترحة

وتقدم مى عمر دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

المسلسل بطولة أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

وقدمت مى عمر في شهر رمضان الماضي مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

 

 

اقرأ أيضًا: