Close ad

سقوط لص المساكن بـ" القاهرة "

28-11-2023 | 16:13
سقوط لص المساكن بـ القاهرة سقوط لص المساكن بـ" القاهرة "

أحمـد كـارم :

موضوعات مقترحة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، من ضبط عاطل لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة المساكن ، ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم السرقة وضبط مرتكبيها .

البداية كانت بتلقي اللواء عمرو إبراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، إخطاراً من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية ، بورود بلاغ لقسم شرطة بدر من " سائق " مقيم بدائرة القسم ، باكتشافه سرقة مركبة "التوك توك"خاصته من أمام العقار محل سكنه.

وبالفحص من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة ، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة القسم ، وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته مركبة "التوك توك" المستولى عليها .

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه ، وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في سرقة المساكن بأسلوب "كسر الباب" وأقر بارتكابه 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب .

 وأقر المتهم بتصرفه في المسروقات ببيعها لدى عميله "سيئ النية" صاحب محل هواتف محمولة مقيم بدائرة القسم ، تم ضبطه وبحوزته المسروقات المستولى عليها ، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة ، وبإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد أول الوزير لأمن القاهرة ، أمر بتحرير محضر للمتهمين وإحالتهما للنيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

اقرأ أيضًا: