Close ad

"الداخلية" تواصل مطاردة تجار السموم المخدرة بالمحافظات

27-11-2023 | 16:21
الداخلية تواصل مطاردة تجار السموم المخدرة بالمحافظات الداخلية تواصل مطاردة تجار السموم المخدرة بـ" المحافظات "

محمود حامد:

موضوعات مقترحة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من توجيه عدة ضربات لتجار السموم المخدرة  وحيازة الأسلحة والذخائر بدون ترخيص في عدة محافظات، ضبط خلالها ٦ متهمين بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة.

كانت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمختلف مديريات الأمن، أسفرت عن ضبط  عاطلَين" لأحدهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وبحوزتهما كمية من مخدر الآيس وزنت كيلو جرام.

وفي الفيوم تم ضبط " عاطل " له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة أبشواى وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام وكمية من مخدري "الهيروين والهيدرو" و 1000 قرص لعقار الترامادول المخدر وبندقية آلية وعدد من الطلقات.

كما تمكنت الحملات من ضبط " عاطلين " أثناء استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات و19500 علبة سجائر مختلفة الأنواع "مهربة".

واختتمت الحملات جهودها بضبط " عاطل " له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة ثان العريش وبحوزته كمية لمخدر الهيروين، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: