Close ad

حرامى "اللودر" فى قبضة أمن القاهرة

25-11-2023 | 15:07
حرامى اللودر فى قبضة أمن القاهرةحرامى "اللودر" فى قبضة امن القاهرة
محمد مروان

محمد مروان: نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى ضبط مرتكب واقعة سرقة لودر من أحد المواقع تحت الإنشاء بالمقطم وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

موضوعات مقترحة

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة تلقى إخطارا من اللواء عمرو إبراهيم مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من (مقاول ، مشرف أمن "كمبوند") وقرر الأول بتضرره من (سائق لودر)  لقيامه بالحضور لمحل عمل الثانى "موقع تحت الإنشاء مكلف به الأول" والاستيلاء على لودر ملكه عقب إيهام الأمن الإداري "بالكمبوند" بأنه متوجه لعمل صيانة له.

بالفحص وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن المشكو فى حقه وراء ارتكاب الواقعة.. عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة وباعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة فى الأماكن التي يتردد عليها المتهم وبالقرب من محل سكنه نجح رجال مباحث قسم المقطم فى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لعدم قيام مالك اللودر بإعطائه مستحقاته المالية وتم بإرشاده ضبط اللودر المستولى عليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على اللودر ، واتهمه بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: